Chicago Fire مطافئ شيكاغو


يتناول العمل قصة حياة مجموعة من رجال اﻹطفاء، في قسم مكافحة الحرائق بشيكاغو، والصعاب التي يواجهونها يوميًا، بالإضافة إلى علاقتهم ببعضهم البعض، والتي يشوبها العديد من التغيرات.


يواصل رجال الإطفاء في مدينة (شيكاغو) القيام بعملهم. حيث يكتشف (بودن) أن مركز الإطفاء الخاص به قد يُغلق في أي وقت، بينما يعثر (كيلي) على صبي تمت محاصرته داخل مبنى فارغ.


في الموسم الثالث، يواصل رجال الإطفاء والمسعفين في مدينة (شيكاغو) عملهم على الصعيدين الشخصي والمهني، إلا أن الفريق يُجبر على الانسحاب في أعقاب حريق مروع،


تدور الأحداث حول رجال الإطفاء والمسعفين في مدينة شيكاغو. حيث يجد (كيسي) نفسه وسط عملية سرية لإسقاط عصابة تهريب، بينما يحتاج أحد الأعضاء إلى المساعدة قبل وقوع كارثة.


يواصل أعضاء فريق الإطفاء بمدينة (شيكاغو) عملهم، بينما يواصلون تحقيق التوازن مع حياتهم الشخصة أيضًا. حيث يبحث (كيلي) عن زوج (ستيلّا) السابق، قبل أن يتسبب حريق في موقف حرج لأعضاء الفريق.


تواجه فرقة محطة الإطفاء مهمة صعبة؛ حين ينشب حريق في مستودع، ويتسبب في أضرار قاتلة، بينما تجد (جابرييلا) نفسها محاصرة في مبنى منهار خاص بالسيارات في غير أوقات عملها.


يتناول العمل قصة حياة مجموعة من رجال اﻹطفاء، في قسم مكافحة الحرائق بشيكاغو، ويحدث حريق هائل يستهلك مبنى سكني مكون من 25 طابقًا، يحاصر الضحايا في الطوابق العليا أيضًا سلسلة من الانفجارات تضرب شيكاغو و(هيرمان) يعدل واجباته الجديدة؛ تمت زيارة (كيد) بواسطة صديق قديم له مع توالى الأحداث.


تدور أحداث المسلسل في قالب من التشويق واﻹثارة حول عدد من رجال المطافيء في مدينة شيكاجو اﻷمريكية، والتحديات الكثيرة التي يواجهونها في عمليات اﻹطفاء التي يخوضوها.


في الموسم التاسع، يستقبل الفريق عضوا جديدا، بينما يواجه الجميع تحديات جديدة وصعبة، حينما تصبح حياة الأخرين معلقة بأيديهم، وتصبح حياتهم هم في خطر دائم بمصير معلق.


في الموسم العاشر، يتعامل الفريق مع تداعيات انقلاب القارب. ويتخذ جالو وريتر وفيوليت خطوات لتوسيع أعمال مصانع الجعة الصغيرة الخاصة بهم، ويعلم جريفين حقيقة وفاة والده ويكشف عن سبب قدومه لزيارة كيسي.


في إطار من الحركة والدراما، يحاول رجال الإطفاء القيام بعملهم على أكمل وجه. حيث يضطر الزوجان (كيلي سيفرايد) و(ستيلّا) للتعامل مع شخص جاء مُحملًا بأسرار من الماضي، قبل أن يتعاون (كيلّي) على مضض مع جهاز التحقيقات بالشرطة، وتتوالى بعدها الأحداث.