Bob's Burgers لحوم بوب


من أجل لم شمل أسرتهما الصغيرة، يستثمر (بوب) و(تينا) أموالهما في مطعم لبيع (البرجر). حيث يديرانه رفقة بناتهما الثلاثة، بينما تحاول كل منهن التعامل مع مشكلاتها الخاصة.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-14
  • تاريخ العرض: 11 مارس 2012

ينطلق الأطفال في مهمة البحث عن كنز مخبأ داخل مصنع حلوى مهجور، بينما يمر الوقت بسرعة، ومن المقرر هدم المصنع قريبًا، بينما يسعى (بوب) و(ليندا) للعثور على أطفالهما قبل فوات الأوان.


تتخذ عصابة من راكبي الدراجات النارية مطعم (بوب) للبرجر مقرًأ لهم، بينما تمر (لويز) بأزمة بعد سرقة قبعة أرنب الأذنين المفضلة لديها من قبل فتى مراهق، ويواجه الأطفال متنمرين أثناء توزيع حلوى عيد الهالوين في حي الأغنياء.


في الموسم الرابع، يواجه (بوب) والأسرة الأماكن الرائعة في الهواء الطلق، بينما تقرر (ليندا) الاشتراك في دروس الطيران، وعندما لا ينضم إليها (بوب)، تصبح هدف (أبسكيرت كورت)، الطيار الأكثر سحرًا في الطيران.


تنجرف (تينا) مغامرة رومانسية غريبة مع شبح يسكن قبو منزل عائلتها. بينما يخوض (بوب) منافسة لأفضل برجر في المدينة، لكنه يواجه خطر الخسارة بسبب اختفاء مكوّن رئيسي.


يطلق أطفال (بوب) صانع البرجر العنان لمخيلاتهم ويسردون قصصًا مختلفة عن كيفية لقاء والديهم لأول مرة، بينما تعترف (لويز) بأنها لم تشعر بالخوف أبدًا، فتقرر العائلة الذهاب إلى منزل مسكون لكن الفوضى تندلع بعد زيارتهم.


أُصيبت (لويز) بالإنفلونزا، ثم بدأت تحلم بأحلام غريبة ومليئة بالمغامرات. بينما تتشابك أحلامها مع وجوه مألوفة، وتلجأ (تينا) إلى السحر الأسود لاستعادة فكرة للفوز بمسابقة أزياء الهالوين السنوية.


يقرر (بوب) تقديم وجبات جديدة في مطعمه لمنافسة عدوة اللدود (جيمي بيستو)، بينما تتورط ابنته (لويز) في تحقيق مثير للجدل، وتلجأ إلى صديقتها الغامضة (ميلي) لمساعدتها في كشف الجاني.


تتواصل مغامرات (بوب) مدير مطعم البرجر، وعائلته الكوميدية. حيث تتحول (لويز) إلى محققة حقيقية عندما تبدأ الدمى في إخافة الجيران، بينما تتحول ليلة الهالوين إلى مغامرة كبرى، حين ينطلق الأطفال في مهمة سرية لمطاردة لصّ الحلوى.


في الذكرى السنوية لزواج والديهما، يشارك الأطفال في خطة من إعداد والدهم (بوب) لإبهار (ليندا)، فمعًا يخوضون مغامرات مثيرة لصنع البرجر باستخدام فطر نادر، والمشاركة في سباق قوارب من الورق المقوى، وصولًا إلى تعلم درس جديد في حصة العلوم، بينما تشارك (ليندا) أيضًا في مغامراتها الخاصة.


في الموسم الحادي عشر من المسلسل، يقرر بوب أن يذهب في مهمة للبحث عن مفتاح ليفتح به صندوق مقفل، ويوافق أن يصير هو الشيف في الملهى الليلي الجديد الذي يملكه فيشودر.