The Golden Girls فتيات مسنات


في إطار درامي اجتماعي، تدور أحداث العمل حول أربع نساء، يتشاركن الإقامة معًا في منزل واحد، حيث أن ثلاثة منهن أرامل، والرابعة مطلقة، لتبدأ كل واحدة منهن في مشاركة تجربتها الشخصية مع الثلاث الأخريات، وتتصاعد الأحداث، خاصة مع انضمام بعض الضيوف إليهن.


يتسبب الحمل الكاذب في تغيير خطط (بلانش)، قبل أن تحصل الصديقات على تذاكر لحضور فيلم مع الممثل (بيرت رينولدز)، ومع ذلك تظهر عقبة في خطتهن، وتبدأ معها مغامرة شيقة.


تعيش أربع نساء سبق لهن الزواج معًا في ميامي، حيث يتبادلن خبراتهن السابقة في العمل والحياة، بينما ترث (روز) خنزيرًا من عمها، وسط اعتراض من النساء الأخريات حتى يتعرفن على الأموال التي سيحصلن عليها إذا اعتنوا بالحيوان حتى يموت.


تتصادم خطط (بلانش) في الذهاب في موعد عاطفي مع رغبة (صوفيا)، فيما تشعر (دوروثي) بالملل قبل أن تقرر إحدى النساء افتعال شجارًا مع أحد الباعة.


مع بدء الموسم الخامس تشعر (دوروثي) بمتلازمة مرضية غريبة، بينما تحمل (ريبيكا) أخبارًا غير سعيدة لوالدتها، حين تخبرها بخططها لإنجاب طفل عن طريق التلقيح الاصطناعي.


في الموسم السادس من المسلسل، تواجه دوروثي أسئلة تخص الالتزام، وذلك حين تتعرض لضغوط مستمرة من أجل تمرير لاعب كرة قدم فاشل، وتصير روز محط إعجاب طبيبها.