Strike Back هجوم مرتد


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-MA
  • تاريخ العرض: 5 مايو 2010

تدور أحداث المسلسل حول وحدة استخباراتية سرية تابعة للجيش البريطاني (القسم 20) ، والذي يضم مجموعة من أفراد العمليات الخاصة ، الذين يقومون بعمليات بالغة الخطورة ، منها ملاحقة عضو تنظيم القاعدة (لطيف الباكستاني) .


في هذا الموسم، عندما يقع بورتر في أيدي إرهابي باكستاني يُدعى لطيف، تصبح حياته بين يدي فريقه الذي سيسابق الزمن للركض وراء العلامات التي تركها زميلهم للوصول إليه.


في الموسم الثالث من المسلسل، يحاول العملاء المتخصصين في مكافحة المخدرات داميان سكوت وومايكل ستونبريدج اقتفاء أثر تمويل سخى موجه للمخدرات من قبل جماعة إرهابية.


يتم تكليف سكوت وستونبريدج بالعودة من العطلة للذهاب لكاليفورنيا والقبض على ليو كاملي، وعندما يتم فصل دالتون ووقع تفجير في السفارة البريطانية في بودابست، تزداد الأمور صعوبة.


في الموسم الخامس، يتم إرسال سكوت وستونبريدج في مهمة لإنقاذ كلوي فوستر، ابنة روبن فوستر الدبلوماسي البريطاني الذي يتفاوض لنزع السلاح النووي من كوريا الشمالية.


في الموسم السادس، يفلت عمر إدريسي مجددًا من قبضة القسم 20، عندما يتم تحريره من قبل زوجته، ليصبح على الفريق مواصلة البحث عنه مجددًا في أمريكا الشمالية.


يتناول العمل مسيرة وحدة سرية من المخابرات العسكرية البريطانية. يقوم فريق من موظفي العمليات الخاصة فيها بالعديد من المهام عالية المخاطر في جميع أنحاء العالم.


يذهب القسم 20 لإنقاذ عالم كيميائي، والذي تم اختطافه كرهينة في كوسوفو من قبل المافيا الألبانية. ولكن مع تصاعد الوضع، تتكشف مؤامرة شريرة للتستر على تطور الفيروس المسلح.