Frasier فريزر


في إطار كوميدي، يعود الدكتور فريزر كرين إلى موطنه الأصلي في سياتل، حيث يعيش رفقة والده، ويشغل وقته بالعمل كمعالج نفسي عبر المذياع، ليتقابل مع العديد من الشخصيات المختلفة في حياته اليومية.


في إطار من الكوميديا، يعود الدكتور (فرازير كرين) إلى مسقط رأسه في مدينة (سياتل). حيث يعيش مع والده، ويعمل طبيبًا نفسيًا، فيما يشعر بالغضب بعدما يعلم بشأن استغلال اسمه من قِبل أحد الروائيين.


يرفض الطبيب النفسي (فرايزر) اقتراحات مديرته الجديدة بالمحطة الإذاعية، فتقرر تغيير موعد برنامجه إلى الرابعة صباحًا، فيما يدفع تصادم (فرايزر) و(نايلز) بكليهما إلى الذهاب لمختص بإدارة الأزمات.


يعاني (فريزر) مُقدم البرامج الإذاعية، من حلم مزعج، ويبدأ في البحث عن تفسير مقنع، بينما يحل (نايلز) محل (فريزر) في العمل أثناء غيابه، ويعطي نصائحًا للاعب كرة سلة تتسبب في تغيير مجرى حياته.


في إطار من الكوميديا، يجد (فريزر) صعوبة في إقناع أصدقائه بأن صديقته موجودة في الواقع، قبل أن يتنافس مع (نايلز) بخصوص شراء الهدية الأفضل لوالدهما، وتستمر بعدها الأحداث.


يفقد (فريزر) مُقدم برامج الصحة النفسية بالإذاعة وظيفته، ويُصاب بخيبة أمل، قبل أن يتجنب مقابلة بعض أصدقاء الدراسة القدامى، ومن ثم يوافق على مضض، وينجذب لإحدى الفتيات إلا أنه سرعان ما يعتقد أنها مهتمة بالعلاج المجاني فقط.


يبدأ (فريزر) مقدم البرامج بإحدى المحطات الإذاعية، في مواعدة (ميا بريستون)، مؤلفة كتب الأطفال، قبل أن يتورط في دفع تكاليف حفل زفاف (دافني) فيما يتعرض للتنمر من قِبل العاملين بالمحطة، وتتوالى بعدها الأحداث.


تقرر (دافني) الهرب من حفل زفافها برفقة (نايلز)، وسرعان ما يكتشفان المصير المجهول الذي ينتظرهما، فيما يخطط العريس المهجور (دوني) للانتقام برفقة (ميليندا) زوجة الطبيب الهارب.


يصبح الطبيب النفسي ومقدم البرامج الإذاعية (فريزر) في حيرة من أمره. حيث يجب عليه الاختيار ما إذا كان يريد البقاء مع (لانا) أو الارتباط ب (كلير)، قبل أن يحاول تحسين صورته أمام زملائه عن طريق إقامة حفل للعاملين في المحطة الإذاعية.


يبدأ الدكتور (فريزر) الذي يعمل في الإذاعة، التمرد. حيث يرفض دفع رسوم لموقف السيارات، قبل تولى والده تولي زمام أمور المنزل، فيما يستقل شقيقه بذاته، وتتوالى بعددها الأحداث.


يخشى (فريزر) من أن يكون انجذاب (روز) إليه نابعًا من ليلة عابرة قضياها سويًا، ويؤدي سوء فهم إلى تداول شائعات بشأن ميول (فريزر) الحقيقية، ثم تتوالى الأحداث.