Robot Chicken الدجاجة الروبوت


في إطار من المغامرة، يُجبر عالم مختل دجاجة بلا مآوى على مشاهدة العديد من البرامج التلفزيونية من أجل تعذيبها، بعد أن أعادها للحياة مجددًا مستخدمًا في ذلك بعض القطع الآلية.


تتواصل مغامرات عالم غريب الأطوار بمساعدة اختراعاته. حيث يشاركون في مهرجان الرقص بـ(كوبا) ويتعرضون لهجوم مصاصي الدماء أثناء الليل، قبل أن يعرفوا بشأن تأثير فصل الشتاء على الاختراعات العملاقة، من خلال شاشات التلفزيون.


بعد أن تمت إعادة هيكلتها من قبل العالم غريب الأطوار (فريتز هونموردر) تواصل دجاجة آلية مشاهد مقاطع الفيديو في إطار من الكوميديا الساخرة. حيث يرى (هونموردر) في ذلك وسيلة تعذيب.


تواصل الدجاجة الآلية مغامراتها أمام شاشات التلفزيون. حيث يتم استعراض أماكن تصوير سلسلة أفلام (إنديانا جونز) بالإضافة للعديد من الاعمال الفنية المتنوعة.


يبدأ الموسم الخامس مع توالي الأحداث الصاخبة على شواطئ مدينة (نورماندي) الفرنسية، بينما يكشف (مو لار) القادم من كوكب (إترينيا) عن أصوله السرية، وتقوم (لارا كرافت) باكتشاف مرعب في إحدى المقابر.


يجسد الجزء السادس مغامرات الدجاجة الآلية الساخرة، أثناء عرض فيلم (ماري بوبينز) الكلاسيكي على شاشات التلفزيون، قبل الترويج لجزء جديد من سلسلة أفلام مليئة بالحركة.


في هذا الجزء تكشف جماعات النحل عن سبب كره الجميع لها، ويحصل مالكو الدنياصورات على أغنية جديدة مخصصة لهم، ويقدم المؤلفون تصورًا غير مألوف عن الكائنات الفضائية.


في إطار من الكوميديا، تواصل دجاجة آلية أُعيد تجميع بعض من أجزائها من قبل عالم مختل، مغامراتها أمام شاشات التلفاز، وتنطلق في مغامرة عبر حافلة سحرية.


تواصل الدجاجة الآلية مغامراتها بعد انتهاء الوباء، قبل أن يتم بناء متحف للحفاظ على ذاكرة الكائنات الحية أثناء تلك المرحلة، فيما يتكفل رجل مسن بتصحيح الأمور، بغض النظر عن التكلفة.


في إطار من الكوميديا، تواصل الدجاجة الآلية مغامراتها أمام شاشات التلفزيون. حيث يتم التوصل لطريقة من أجل القضاء على سلاحف النينجا، قبل أن تتم إعادة إنتاج مسلسل (باباي).