The Vampire Diaries يوميات مصاص الدماء


بعد قرون من الغيبة، يعود ستيفان ودامون سالفاتور إلى موطنهم الاصلي في ميستيك فول بفرجينيا، وحينما يتقابل الثنائي ممع فتاة بالمدرسة الثانوية تُدعى إيلينا جيلبرت، سرعان ما يدخل الثلاثي في علاقة عاطفية أطرافها ثلاث.


يتناول الموسم الثاني من المسلسل عودة (كاثرين بيرس) شبيهة (إيلينا) والمستذئبين ووصول مصاصي الدماء الأصليين، ويصل عم (تايلور) إلى المدينة للبحث عن حجر القمر، ويتم تحويل (كارولين) إلى مصاصة دماء، في حين يسرّع وصول (كلاوس) و(إيليا) وتيرة الأحداث.


في الموسم الثالث، وبينما تبحث إيلينا عن ستيفان في يوم عيد ميلادها الثامن عشر، يحاول دامون منعها من فعل أي شيء قد يجذب انتباه كلاوس، ويدخل دامون في معركة خطيرة مع عدو غير متوقع.


في الموسم الرابع، تستيقظ إيلينا بعد الحادث فتجد أن الشيء الذي كانت تخافه قد تحقق. ويغضب ديمون من ستيفان، بينما يتجادل ستيفان ودامون حول ما هو الأفضل لإيلينا. ويفاجأ جيريمي ومات برؤية فتاة اعتادوا معرفتها.


تمضي (إيلينا) أجازة الصيف مع (ديمون)، دون درايتها بتضحية (بوني) بحياتها لإنقاذ (جيريمي)، وبعد عودتها للعام الدراسي ويواجه (ستيفان) شبيهه (سيلاس) ويسرق هويته ويخدع (كاثرين) التي أصبحت فانية، وبسبب ظهور صديق (ديمون) القديم (إينزو) يتم وضع العلاقة بينه وبين (إيلينا) تحت الاختبار.


في الموسم السادس، يتم الكشف عن مكان وجود بوني ودامون، والسؤال يتمحور عن مكان وجودهما. بينما تحزن إيلينا على خسارة دامون من خلال اتخاذ بعض الخيارات المفاجئة والترابط مع ستيفان وألاريك، الذي يقوم ببعض التواصل من تلقاء نفسه مع امرأة يلتقي بها.


يواجه ديمون واقعًا جديدًا بدون حب حياته؛ ويقرر بوني أن يكون بوصلة دامون الأخلاقية، ويتخذ ديمون قرارًا قد يفسد صفقة ليلي وستيفان؛ يحتاج ألاريك إلى مساعدة بوني في صنع قطعة أثرية؛ تكتشف كارولين سرًا صادمًا.


يواصل ستيفان في الموسم الثامن بحثه عن دامون وإنزو، بعد شهور من اختفائهما من قبو مستودع الأسلحة. أما كارولين وألاريك فيعيشون حالة من الخوف على أسرتهما بعد هجوم خطير من زائر غير متوقع.