The Good Fight المعركة الجيدة


تتسبب عملية احتيال كبيرة في تدمير سمعة محامية شابة تُدعى مايا ريندل وضياع ثورة عرابتها ديانا لوكهارت، ويصبح الطريق الوحيد أمامهما هو قبول العمل والانضمام إلى واحدة من مكاتب المحاماة البارزة بشيكاغو.


يؤدي حدث مؤسف إلى جمع الجميع في مقر الشركة معًاـ مع احتمالية وجود شريك جديد لهم خاصة مع تزايد الضغوط عليهم، بينما تكافح ديان من أجل مواجهة جنون العالم.


تفقد ديان بعض سلطاتها بعد أن التحقت كيرت بوظيفة جديدة، ويتقدم مديرًا جديدًا للشركة، ولكن يشك لوكا في مؤهلاته وكفاءته، وخطة ميا وبلوم لإبرام صفقة تنفجر عندما يتولى وزير الدولة المساعد سبنسر زشاو القضية، بينما تساعد ماريسا يوليوس في العثور على مدير حملة لدعم ترشحه لمنصب القاضي الفيدرالي.


يحاول ريديك وبوسمان ولوكهارت التكيف مع أوضاعهم الجديدة ومكتب المحاماة الفرعي الصغير، ليجدوا أنفسهم أمام قضايا جديدة شديدة الصعوبة.


في الموسم الخامس، تدخل ديان في حيرة ما بين المساعدة أو التراجع عن إدارة شركة بلاك للمحاماة مع ليز، عندما تفقد الشركة اثنين من كبار المحامين، ذلك خلال عالم من التمييز العرقي.


في الموسم السادس، وبعد ترقيتها في الشركة، تضطر ليز إلى قبول ريتشارد شريكًا لها للمساعدة في إدارة الموظفين، وعندما واجهت ديان أول جلسة (علاج) لها، بدأت ترى كل شيء بشكل إيجابي.