The Originals الأصليون


قصة المسلسل مأخوذة عن المسلسل الشهير (يوميات مصاصي الدماء)، وتدور الأحداث حول عودة مصاصي الدماء الأصليين لمدينة (نيو أورليانز) بعد أن تركوها قبل نحو تسعين عامًا، والصدام بين مصاصي الدماء الأصليين والجدد.


في هذا الجزء الثاني من المسلسل، يحاول الأبطال التأقلم علي الوضع الجديد، حيث تم تمكين مستئذبين جدد للسيطرة علي المدينة. يحاول كلاوس التأقلم مع وضعه الجديد، ينما يحاول إيليا إنقاذ هايلي من تدمير ذاتها.


بعد عدة أشهر من مواجهتهم مع الساحرة القوية (داليا)، لا يزال الخلاف قائما بين (كلاوس) و(إيليا). بينما تثير (فريا) الأمل أثناء البحث عن طريقة لإعادة أُسرهم إلى ما كانوا عليه من قبل. ثم يشعر (كلاوس) بالريبة عندما يصل (لوسيان) صديقه القديم من مصاصي الدماء إلى مدينة "نيو أورلينز" بأجندة غامضة.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-14
  • تاريخ العرض: 17 مارس 2017

يبدأ الموسم الرابع بالذكرى الخامسة لأكبر هزيمة لعائلة ميكالسون التي من بعدها قام مارسيل بحبس الهجين الأصلي كلاوس بينما يرقد أشقاؤه في نوم عميق، ولكن تنجح هايلي أخيرًا في إيقاظهم.


تلجأ هوب إلى تدابير جذرية لإعادة والدها إلى نيو أورليانز. وتحاول هايلي تقليل تداعيات تصرفات هوب، وفي مكان آخر ، عادت مارسيل إلى نيو أورلينز وسط توترات متزايدة بين الفصائل الخارقة للطبيعة وتتوالى الأحداث.