Californication كاليفورنيكيشن ‎


في إطار من الكوميديا والدراما، يحاول كاتب التوفيق بين حياته المهنية وبين علاقته بابنته وحبيبته السابقة، بجانب رغباته الخاصة في التقرب من النساء الجميلات.


يخطط (هانك) للعودة إلى (نيويورك) رفقة (كارين)، لكن مخططه يأخذ مسارًا مغايرًا بعد اعتقاله، لكنه يبدأ في التعرف على أشخاص جُدد داخل السجن، قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة بعد أن قرر عرض الزواج على (كارين).


في إطار من الكوميديا والدراما، يكافح (هانك) الكاتب الشهير، من أجل القيام بواجباته نحو ابنته (بيكا) المتمردة بشكل متزايد، قبل أن يجبره تعرضه للنقد في التفكير مجددًا بشأن عمله في الجامعة.


يخرج كاتب شهير من السجن، فيكتشف أنه خسر علاقته بابنته، وأصبح هدفًا للدعاوى القضائية، قبل أن يسعى جاهدًا لتحقيق التوازن بين حياته المهنية وعلاقته بصغيرته.


بعد مرور عدة سنوات على قبول (هانك) دعوة (تشارلي) للعودة إلى (لوس أنجلوس) وكتابة فيلم جديد، ينطلق كلاهما في رحلة برفقة (سام)، بينما يتسبب شعور (كارين) بالقلق في اتخاذها قرارات متسرعة.


يبدأ الكاتب (هانك) في التفكير بشأن مشروعاته القادمة، حيث سيلتقي بالممثل السينمائي (روبي ماك) قبل تعقد الأمور بشأن التوصل لاتفاق فيما بينهما، وتتوالى بعدها الأحداث.


يحاول (هانك) استعادة علاقته مع (كارين) والمضي قُدمًا في حياته المهنية أيًضا. حيث يبدأ كتابة أولى حلقاته في المسلسل الجديد الذي تولى مسئوليته، وتتوالى بعدها الأحداث.