Ninjago: Masters of Spinjitzu نينجاجو: أساتذة السبينجيزو


يشارك كل من النينجا والساموراي والمدرب بمحاربة التنانين جنبًا إلى جنب ويقاتلون جيوش الرجال الثعابين، بينما يجاهد أحد أمراء الحرب المنفيين ساعيًا للعودة إلى السلطة.


مع اختفاء جارمادون وعيش الجميع في أمان وسلام تام، يُطلق سراح أفراد القبائل الخمس القيمة من سيبرنتاين، ليصبح بعدها على فريق النينجا مكافحة التهديد الخطير.


بعد فترة من السلام ، يتم استدعاء النينجا مرة أخرى إلى العمل، حيث يكتشفوا مساعي أوفرلورد لسرقة قوة لليود لتمكينه من الهروب من سجنه والسيطرة على كل شيء.


بعد فقدان زين، يتفكك الفريق تدريجيًا، ولكن حينما يتلقوا دعوة للمشاركة في مسابقة غامضة وتجدد أمالهم باحتمالية وجود زين على قيد الحياة، يعود الفريق مجددًا في مغامرة جديدة.


في الموسم الخامس، يستكمل الفريق مغامراته اللانهائية، حينما يذهب الجميع في مهمة ملحمية لإنقاذ لويد والسفر إلى أراضٍ مجهولة، ذلك أثناء محاربة الأرواح الخارقة للطبيعة.


بعد تدمير العالم الملعون وإنقاذ نينجاجو في الموسم الفائت، يظهر شرير جديد يُدعى نادخان الجن، ويبدأ عصر جديد من القرصنة، ويصبح الأمر متروك للفريق من أجل التصدي له.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-Y7
  • تاريخ العرض: 15 مايو 2017

يحاول السيد وو خوض معركة بمفرده لحرب بدأها منذ عقود مع أكرونيكس، ويصبح على النينجا التدخل لإنقاذ سيدهم في الوقت المناسب.


يكتشف (لويد) أن هناك مجموعة من قطاع الطرق يبحثون عن اللورد (جارمادون) على الرغم من وفاة (جارمادون).


يسيطر الإمبراطور جرمادون على مدينة نينجاجو، ويصبح على النينجا وونج وو التخلص من معركتهم الراهنة للتفرغ لإنقاذ المدينة.


يكتسب النينجا شهرة جديدة بعد تدمير العالم الملعون وإنقاذ (نينجاجو). لكن يجب عليهم توخي الحذر بشأن ما يرغبون فيه لأن الشر الجديد يبدو خطيرا، ويقوم كاي بإعادة الأسلحة الأربعة الذهبية وهو أملهم الأخير في هزيمة أوني، بينما يلتقي كول مع النينجا لتجهيز الأسلحة.