Paul O'Grady: For the Love of Dogs بول أوجريدي: حبًا في الكلاب


برنامج تليفزيوني بريطاني يقدمه (بول أوجريدي) يتتبع من خلاله مجموعة من الكلاب التي يتم العناية بها دومًا في مركز (باترسي)، كما يراقب التطور الذي تمر به هذه الكلاب خلال تواجدها في هذا المركز.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-PG
  • تاريخ العرض: 9 مايو 2013

مجموعة من القصص الجديدة التي يخوضها بول في 10 حلقات متواصلة في الموسم الجديد من برنامجه حول كافة التطورات وقصص الكلاب المتنوعة في دار باترسي للحيوانات.


في الموسم الثالث من برنامجه، يستكمل بول أوجاردي مهمته في البحث في دار باترسي للرعاية المقدمة للكلاب والقطط، والخدمات المقدمة، والتعامل مع الحالات الطارئة التي يعاني منها بعضهم.


في الموسم الرابع من برنامجه الشهير، يعود الممثل والمنتج بول أودجاردي مجددًا لتنفيذ برنامجه الخاص بتسليط الضوء على الكلاب المشردة في عالمها الجديد بمركز باترسي، والتعامل مع مشكلاتها.


عشر حلقات جديدة يعود من خلالها بول أوجرادي ليسلط الضوء على مركز باترسي لرعاية الكلاب التي تعاني بلا مأوى، أو الكلاب التي تعاني من مشاكل صحية أو مشاكل في اﻹيواء.


في الموسم السادس من برنامجه الشهير، وفي هذه المرة يتشارك بول أوجرادي مغامراته في عالم الكلاب والقطط المشردة مع العديد من الضيوف وزملائه من مشاهير هوليوود.


يُسلط بول أوجرادي الضوء مجددًا على مراحل التطور التي تمر بها الكلاب في مركز باترسي للرعاية، ويحاول التعامل مع عدد من حالات الكلاب التي يتعرض لها في طريقه.


في مركز باترسي، يعود بول أوجرادي ليحقق في اختفاء كلب بالغ من العمر ثلاثة عشر عامًا، بينما يتقابل مع الأخصائي في المركز لمتابعة التطورات والحالات الجديدة.