Full House البيت الممتلئ


في إطار من الدراما، يحاول مذيع أرمل تربية بناته الثلاث بمساعدة صهره مغني الروك وصديقه المجنون، ولكن يكتشف الثلاثي أن تربية الأطفال ليست بهذه السهولة.


بمساعدة أصدقائه، يسعى مذيع رياضي أرمل لتربية بناته. حيث تبدأ ابنته الوسطى (ستيفاني) في الاعتقاد بأنها مصدر سوء الحظ، فيما يقرر صديقه (جيسي) ترك عمله، وتتوالى بعدها الأحداث الكوميدية.


في هذا الموسم، تذهب العائلة في رحلة إجازة إلى جُزر (هاواي)، وتتعرض (دونا) للتنمر من الفتيات في المدرسة الثانوية، ويفقد (ستيف) إحدى أسنانه، ويقرر معاقبة جنية الأسنان بالحليب والبسكويت.


في الموسم الرابع من المسلسل، يحاول اﻷرمل داني تانر أن يعمل على تربية أبنائه الثلاثة دي جي وستيفاني وميشيل، وذلك بمساعدة اثنان من أصدقائه، والموسيقار جيسي.


بعد وفاة زوجته، يستعين المُذيع الرياضي (داني تانر) ببعض المساعدات الخارجية، حيث سيُحضر شقيق زوجته، وعازفًا موسيقيًا، وصديق طفولته من أجل تربية بناته الثلاثة.


في إطار من الكوميديا والدراما العائلية، يسعى (داني) لتربية بناته بعد أن فقد زوجته، مستعينًا بمساعدات بعض الأصدقاء. حيث تنتظره العديد من المفاجآت بشأن عالمه الجديد.


يسعى المذيع الرياضي (داني تانر) لتربية بناته، مستعينًا بعدة مساعدات خارجية. حيث يجب عليه التعامل مع وجود زائر جديد بالمنزل، بينما إحدى بناته بممارسة كرة القدم، وتتعرض الأخرى للإحراج.


لا يزال المُذيع الرياضي (داني تانر) يواصل تربية بناته، بعد أن فقد زوجته. حيث سيتعرف على مشاكلهن الخاصة، بينما يعرف صديقه (جيسي) طريق النجاح، بعد أن أصدر أغنيته الأولى.