Big Mouth فم كبير


تدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء المراهقين في إحدى المدارس، وما يعيشونه من مخاوف وتساؤلات فترة البلوغ، والمحاولات المستميتة ﻹثبات الذات واجتذاب اﻷخرين.


بينما يعاني نيك من سيطرة الهرمونات عليه، يسعى على صعيد آخر من التأكد من حقيقة مشاعره تجاه تينا، ويحاول جيسي وجاي الحظو ببعض من مباهج حياة البلوغ المنتظرة.


في الموسم الثالث من المسلسل، يأتي عيد الحب، ليجد نيك وجيسي والأصدقاء أنفسهم في وضع محرج، بينما تأتي عاصفة غامضة لتعطي الجميع قدرات عجيبة، وغير متوقعة.


في الموسم الرابع في المسلسل، يصير الطلاب مشارفين على الدخول في الصف الثامن، ويقرر اﻷصدقاء المشاركة في معسكر صيفي جديد، ومن هنا يتورطون في مغامرات جديدة.


في إطار من الكوميديا، تدور حياة ثلاثة أصدقاء داخل مدرسة (بريدجتون) الإعدادية. حيث تتمنى (جيسي) حدوث معجزة، ويتذمر (أندرو) على تصرفات والدية، بينما يذهب (نيك) إلى أرض الوحوش، وتتوالى بعدها الأحداث.


تسلك حياة ثلاثة أصدقاء مسارًا جديدًا، مع مرور الوقت. حيث يكتشف (نيك) سرًا خفيًا عن عائلته، ويتخذ (أندرو) قرارًا بشأن حياته العاطفية، فيما تستقبل (جيسي) شقيقها حديث الولادة، وتتوالى بعدها الأحداث.


في الموسم السابع، يقترب أندرو ونيك وزملائهما من التخرج، وخلال ذلك تزداد المتاعب والعلاقات المعقدة بينهم في مرحلة عصيبة من حياتهم بفترة المراهقة.