Jay and Silent Bob جاي وبوب الصامت

2.7


في إطار كوميدي، يعمل دانتي هيكس بائعًا في متجر صغير بوظيفة يكرهها، ويقضي وقته في التسكع مع صديقه راندال الموظف بمتجر الفيديو، بجانب ممارسة رياضة الهوكي.


تدور أحداث الفيلم حول برودي بروس وصديقه تي إس كوينت، المهاويس بمجلات الكومكس، واللذان تتخلى عنهما حبيباتهما في نفس اليوم، ويحاولان التعامل مع هذه الخسارة الشخصية.


تدور أحداث الفيلم حول فنان شهير في مجال الكوميكس يقع في حب فتاة تعمل هي اﻷخرى في مجال الكوميكس، لكنه يكتشف بالصدفة أنها مثلية الجنس، لكنها مع الوقت تنجذب إليه.


تدور قصة الفيلم حول ملاكين تم عقابهما بالبقاء للأبد في الأرض تحديدًا في ولاية (وسكونسن) ومنعهما من الصعود للسماء ثانية، ومدى محاولاتهما والمساعدات التي قد يتلقاها كلا منهما من أجل العودة إلى الجنة من جديد.


يكتشف جاي وبوب الصامت أن سلسلة كوميكس (بلنتمان وكرونيك) مستوحى من حياتهما الشخصية دون أن يستفيدا بشيء من هذا، ويكتشفا أن هناك فيلمًا سيقتبس عن الكوميكس، فيقررا التصدي له.


استكمالا لأحداث الجزء الأول من نفس السلسلة، نتابع الحياة الخاملة لـ(دانتي)، و(راندل) اللذين يقرران ترك عملهما، والذهاب للعمل في أحد محال الوجبات السريعة، يرى (دانتي) خطيبة صاحب المطعم الجميلة، ويفكر في الهرب معها، في نفس الوقت يشعر (راندل) بالانزعاج من راتبه القليل الذي لايكاد يكفيه، فيحاول البحث عن...اقرأ المزيد مخرج لهذا .


يعود كلُ من (جاي) و(بوب الصامت) إلى (هوليوود) لمنع إعادة إنتاج فيلم (Bluntman and Chronic) والذي يرتكز على شخصياتهم الحقيقية.


في إطار كوميدي، يتعرض راندال لأزمة قلبية، وبعد التعافي يقرر الاستعانة بمساعدة دانتي وإلياس وجاي وبوب من أجل إنتاج فيلمًا حول حياتهم وعملهم بالمتجر الشهير.