Ernest إرنست


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG
  • تاريخ العرض: 22 مايو 1987

يعمل إرنست في المخيم الصيفي ويحلم في أن يصبح مُرشدًا ومستشارًا توجيهيًا، فيحاول تحقيق حلمه من جانب، والوقوف أمام شركة تعدين تسعى لإغلاق المخيم.


يعمل إرنست ووريل سائقًا بسيارة أجرة، تزامنًا مع قدوم سانتا كلوز إلى أورلاندو بحثًا عن الرجل الذي اختاره خلفًا له، وبمساعدة إرنست ينطلق الثنائي في محاولة أخيرة لإنقاذ عيد الميلاد.


بسبب الشبه الكبير بينه وبين مجرم خطير يتم الزج بارنيست في السجن لتنفيذ عقوبة اﻹعدام بالصدمة الكهربائية التي تعطي ارنست قوة خارقة بدل من أن تقتله ولذلك يقرر أن يهرب من السجن ويحبط محاولة سرقة بنك.


الحياة لا يمكن إلا أن تكون أفضل إذا لم يتواجد شخص مثل (أرنست ورل) على هذا الكوكب. أرنست دائم افتعال المشاكل والمصائب التي تضره وتضر من حوله. يخطأ أرنست ويساعد القزم الشرير في الهروب من قبره، ليبدأ القزم في محاولته تدمير العالم بأكمله، لكنه لن يكون أرنست إلا لو قام بخطة لإنقاذ الجميع، لكنه، كالعادة،...اقرأ المزيد خططه لا تصلح شيئًا بل تزيد الأمور سوءا.


يخوض إرنست بي ووريل سلسلة من المغامرات مع صديقه أبنر ميلون، وعندما يعثر الثنائي على مدفعًا تاريخيًا قديمًا ومجموعة من المجوهرات الملكية بالقرب من الغابة، يصبح الأمر بين يديهما للحفاظ على التاريخ من السرقة بواسطة عصابة شريرة.