الحجر الصحي  (2020)  Al Hagr Al Sehi

6.2

تجربة كوميدية هزلية، تتناول العالم بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، والتباعد الاجتماعي وبقاء الجميع داخل الحجر الصحي.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تجربة كوميدية هزلية، تتناول العالم بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، والتباعد الاجتماعي وبقاء الجميع داخل الحجر الصحي.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



أراء حرة

 [1 نقد]

زياد الجوادي: اكتشاف رمضان 2020 في الكوميديا

هذه المرة الأولى التي أشاهد له عملا هو ومخرج العمل ممدوح عبد الغفار والاثنان أبدعا في خلق كوميديا جميلة وغير مبتذلة، وقد راهن المخرج على زياد الجوادي هذا الوجه الجديد والحمد لله أنه لم يخسر الرهان فكان من أفضل اكتشافات رمضان هذه السنة في مجال الكوميديا ببساطته وتلقائيته ورسم الضحكة على وجوه المشاهدين لهذا العمل الجميل. دون أن أنسى أدوار الممثلين القدامى مثل طارق بعلوش وجعفر القاسمي وسفيان الداهش. كما كان لسعدي زيداني حضورا جميلا ايضا بدور مبروك ووليد الزين السارق الكوميدي الذي أضحكنا من قلوبنا...اقرأ المزيد وعادت الممثلة الجميلة كوثر الباردي لسالف عهدها ونشاطها ونجحت في أداء دور نورا وكأننا أمام ممثلة جديدة نكتشفها هذه السنة رغم تنوع أعمالها بين اادراما والكوميديا لكن هذا الدور أعتبره اضافة كبيرة لها. تحية شكر خاصة للكاتب بلال الميساوي وللمخرج ممدوح بن عبد الغفار وأيضا للطفل إياد الرابحي بدور عمر الذي لفت الانتباه إليه بإتقانه لدوره.

أضف نقد جديد


تعليقات