Melon City Show ولاية البطيخ


برنامج منوعات ومشاهد كوميدية عراقي. يتناول القضايا والشؤون السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية لدى المجتمع العراقي بصيغة كوميدية هزلية، ويعد نوع البرنامج من برامج الكوميديا السوداء.


برنامج منوعات ومشاهد كوميدية عراقي. في جزئه الثاني، يتناول القضايا والشؤون السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية لدى المجتمع العراقي بصيغة كوميدية هزلية، ويعد نوع البرنامج من برامج الكوميديا السوداء.


برنامج منوعات ومشاهد كوميدية عراقي، في جزئه الثالث، يتناول القضايا والشؤون السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية لدى المجتمع العراقي بصيغة كوميدية هزلية، ويعد نوع البرنامج من برامج الكوميديا السوداء.


برنامج منوعات ومشاهد كوميدية عراقي، في جزءه الرابع، يتناول القضايا والشؤون السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية لدى المجتمع العراقي بصيغة كوميدية هزلية، ويعد نوع البرنامج من برامج الكوميديا السوداء.


برنامج منوعات ومشاهد كوميدية عراقي. في جزءه الخامس، يتناول القضايا والشؤون السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية لدى المجتمع العراقي بصيغة كوميدية هزلية، ويعد نوع البرنامج من برامج الكوميديا السوداء.


برنامج منوعات ومشاهد كوميدية عراقي، في جزئه السادس، يتناول القضايا والشؤون السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية لدى المجتمع العراقي بصيغة كوميدية هزلية، ويعد نوع البرنامج من برامج الكوميديا السوداء.


في الموسم التاسع، يستمر البرنامج في إطار كوميدي هزلي في تناول القضايا والشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية في المجتمع العراقي، من خلال عدة عروض مختلفة خلال الحلقات.