ماما حامل  (2021)  Mama Hamel

6.4

تقع خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب...اقرأ المزيد عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

  • دليل المنصات:




المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تقع خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب...اقرأ المزيد الأحداث رأسًا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

المزيد

القصة الكاملة:

كامل بهنسي (بيومي فؤاد) صاحب محل لبيع لعب الأطفال، متزوج من صاحبة أتيليه الأزياء الحريمي، سمية (ليلي علوي)، ولديهم ولدين عازفين عن الزواج، الأول عاصم (محمد سلام) طبيب ذكوره فى...اقرأ المزيد مستشفي العائلة السعيدة، والثاني باسم (حمدي الميرغني) صاحب شركة دعاية. كان الوالدان كامل وسمية فى حالة حب لم ينطفيئ لهيبة، حتى بعد دخولهم فى العقد السادس من عمرهما، وتفاجأ سمية، بطلب الخادمة سعيدة (ايمان السيد) إجازة وضع، رغم أنها فى شهرها الثالث، وتستجيب سمية لطلب خادمتها، وتقرر عدم الإستعانة بخادمة أخري، وإعتماد أفراد العائلة على أنفسهم، حتى تدفع أبناءها للإسراع فى الزواج. كان باسم شريكاً فى شركة دعاية مع إبنة خالته ياسمين (هدي الأتربي) التى تحبه، ولكنه لا يشعر بها، فقد كان فلاتي وعلى علاقة مشبوهة مع البنت الشمال هايدي (هدي مجد)، وكان باسم وياسمين يعملان حملة دعائية، لتنظيم الأسرة، بتكليف مباشر من وزيرة الصحة (بدرية طلبه). أما عاصم الذى كان يعاني من خيانة حبيبة سابقة، قرر على إثرها العزوف عن الزواج، فقد كان له أبحاث عن تطوير حبوب منع الحمل، ليتناولها الرجل بدلاً من المرأة، واشادت به وزيرة الصحة، وقامت بتكريمه، وكانت زميلته بالمستشفي، طبيبة الأطفال ميرفت (نانسي صلاح) تحبه، ولكنه لا يعيرها إلتفاتاً، فقد كان يكره صياح الأطفال، الذين يترددون على عيادتها. وفى إجازة الزوجين الحبيبين تشعر سمية بأعراض الحمل، رغم أنها فى العقد السادس من عمرها، ويقرر الطبيب بليغ (شريف الدسوقي) أنها حامل، ويرحب الزوجان بالحمل، ويشعر الإبنان بالخجل والفضيحة، من وجه نظرهما، وينتشر الخبر السعيد، فى كل مكان، ويسعي الإبنان لإجهاض أمهما، لأنها فى الشهر الثاني، ويمداها بحبوب مجهضة بداخل العصير، ولكنهما فشلا، فوضعا لها مواد مجهضة فى شوربة الكرنب، وعندما فشلا، وضعاها فى سيارة صديق لهما، قاد السيارة بتهور شديد، ولكن نجت الأم من الإجهاض، ويمران بالعديد من المواقف الكوميدية، حتى بلغت سمية شهرها الرابع، وأصبح الإجهاض خطراً عليها، وأثبت السونار إنها حامل فى توأم متآخي، ولد وبنت، ويسافر الزوجان للأسكندرية، ويعودا ومعهما التوأم تاليد و بريهانت، الذين يرتبط بهما الأخوان عاصم وباسم، وتتحسن علاقة عاصم مع الدكتورة ميرفت، بينما يفاجأ باسم بأن إبنة خالته ياسمين، ستتزوج من آخر، فيشعر بالغيرة والإنجذاب نحوها، ويكتشف أنه يحبها. يزداد تعلق الأخوان بالتوأم، بعد أن سافر الأبوان، وتركا التوأم فى رعاية باسم وعاصم، والمربية الجديدة نجلاء (ياسمين كساب)، التى تهمل التوأم، وتهرب مع الخادم إدريس (سليمان عيد)، عندما تعلم أن إدريس يدخر مبلغاً كبيرا من المال. ويزداد إرتباط الأخوين بالتوأم الذى يصاب بتلبك معوي، نتيجة أكلة كشري، وينقل للمستشفي، ويعود الزوجان من سفرهما، ويكتشف الجميع ان الأم كانت فى حالة حمل كاذب، وبعد انتشار خبر حملها، أضطرت لإستكمال الكذبه، حتى تدفع ابنيها للزواج، واستأجرت التوأم من أمهما الخادمة سعيدة. يتزوج باسم من إبنة خالته ياسمين، بينما يطلب عاصم الزواج من الدكتورة ميرفت، ويفاجأ الجميع بشكوي الأم سمية من أعراض الحمل مرة أخري. (ماما حامل)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • +12


  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أخبار

  [13 خبر]
المزيد

تعليقات