Barbie باربي


أحد أفلام سلسلة باربي العديدة ، والمستوحاة من باليه كسارة البندق لـ(تشايكوفسكي) ، تقوم (باربي) بدور الطفلة (كلارا) ، التي تتلقى هدية في حفل عيد ميلادها ، وهي كسارة البندق المذهلة ، التي تقودها إلى مغامرة رائعة للبحث عن أميرة البونبون التي اختفت ، وتقابل خلال الرحلة الأمير (إريك) الوسيم ، فارس...اقرأ المزيد الأحلام .


أحد أفلام سلسلة (باربي) التي تقوم فيها (باربي) بحكاية قصة إلى شقيقتها الصغرى (كيلي) التي لاتثق في قدراتها الفنية ، حكاية (ريبانزيل) وهي خادمة جميلة تعمل في قصر معزول للنبيل المخيف (جوثيل) ، وتقضي معظم وقت فراغها في الرسم ، تكتشف خريطة سرية تقود إلى غرفة قديمة بها هدية من والديها ، تحاول الوصول إليها...اقرأ المزيد ، وكشف الأمر .


الفيلم الثالث من سلسلة أفلام (باربي) ، وهذه المرة عن قصة باليه بحيرة البجع لـ(تشايكوفسكي) ، و(باربي) هذه المرة هي (أوديت) ، ابنة خباز بسيط ، تتبع الحصان الجميل (يونيكورن) إلى الغابة المسحورة ، لكن يقوم الساحر الشرير بتحويلها إلى بجعة تعيش في بحيرة الغابة ، ولايكتقي بهذا ، بل يحاول التخلص من الملكة ،...اقرأ المزيد تمهيدا للاستيلاء على عرش المملكة .


أول أفلام سلسلة الرسوم المتحركة لـ(باربي) ، وهو فيلم موسيقي في أغلبه ، مقتبس عن إحدى قصص الكاتب الأمريكي الساخر (مارك توين) ، وفيه تقوم (باربي) بدورين : الأول هو دور أميرة ثرية ، والآخر دور فتاة فقيرة للغاية تعمل في الحقول تدعى (إريكا) ، تتعرض (باربي) لخطر كبير للغاية فتهرب ، وتقابل (إيريكا) أثناء...اقرأ المزيد هربها ، فتذهل للشبه الكبير ، وتقنع (إريكا) أن تتبادلا الأدوار ، وتتظاهر أنها (باربي) ، حتى تستطيع كشف المؤامرة التي تحيق بها .


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-Y
  • تاريخ العرض: 8 مارس 2005

في مرجة فيريتوبيا السحرية، تتوق إلينا لامتلاك جناحين، زلكن حينما توقظ لافيرينا الشريرة الكائنات الطائرة كافة في الليل، يجب على إلينا أن تعثر على جنيتها الحارسة آزورا.


أحد أفلام سلسلة باربي ثلاثية الأبعاد، تهرب الأميرة (أنيكا) من الساحر الشرير، وتذهب إلى مملكة السحاب الغامضة، التي تثير التساؤلات، تقابل البيغاسوس، وهو الحصان المجنح، ويتصادقان، وتكتشف أنه أميرة تدعى (بريتا) تحاول إبطال سر لعنة شريرة تسببت في تحولها إلى البيغاسوس، وسجن عائلتها، يتحدان سوياً لكشف تلك...اقرأ المزيد اللعنة.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-Y
  • تاريخ العرض: 14 مارس 2006

فيلم جديد من سلسلة أفلام (باربي)، وفيه تحصل حورية الزهور (إيلينا) على أجنحة جديدة تمكنها من الطيران، بعد أن فقدتها في معركتها مع الشريرة (لافيرنا)، لكن لا تكف ألاعيب (لافيرنا)، فهي تختطف أمير عرائس البحر (نالو)؛ لذا تحاول إيلينا استعادته مرة أخرى، بالاستعانة بصديقتها عروس البحر (نوري) فهل ستنجحان في...اقرأ المزيد مهمتهما الصعبة؟


تدور أحداث الفيلم في قالب رسومي حول باربي التي تبدأ عامها الجديد في المدرسة الثانوية، ويتغير كل شيء جذريًا في حياتها حين تحصل على مفكرة خاصة تحقق لها أمنياتها.


يقوم الملك (رودلف) بطلب ابنه عمه لتحضر له على الفور من أجل هدف واحد، وهو تحويل الأميرة (جينيفيف) وشقيقاتها الـ11 إلى سيدات راقيات، وأن يتخلين بعض الشيء عن اللهو، والرقص، بالفعل تحرم الدوقة الفتيات من كل متعة، بما فيها الرقص، لكنهن يستطعن أن يجدن الطريق إلى الأرض السحرية، لكن يصاب الملك بوعكة صحية....اقرأ المزيد فهل سيستطعن مساعدته؟


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-Y
  • تاريخ العرض: 13 مارس 2007

من سلسلة أفلام باربي، فيه تذهب (إيلينا) إلى مدرسة الحوريات الراقصة لتشارك في مهرجان الربيع، لكن تظهر الشريرة (لافيرنا) الذي تحاول أن تفسد الأمر، وتمنع الحوريات من إقامة حفلهن الراقص، والمعروف باسم مهرجان قوس قزح، تحاول (إيلينا) منع الصراعات بين الطالبات من أجل أن يتحدن في مواجهة (لافيرنا) الشريرة.


فيلم جديد من سلسلة أفلام باربي الموسيقية، وتدور أحداثه حول الطفلة (روزيلا) التي تتحطم سفينتها، وتنجو لتعيش على سطح جزيرة مع أصدقائها من الحيوانات اللطيفة، يصل الأمير (أنطونيو) إلى الجزيرة ويعجب بها، ويقرر أن تسافر معه هي وأصدقاؤها، تبهر بالمدنية والتقدم في مدنية (أنطونيو)، وتكتشف مؤامرة سرية دنيئة...اقرأ المزيد للإطاحة بالأمير (أنطونيو).


في عالم الفراشات الجنيات، تصير الملكة مريضة، ومن هنا يأتي دور ماريبوسا الشجاعة وصديقتها من أجل القيام برحلة شيقة من أجل البحث عن علاج فيما وراء الحدود.


فيلم كرتوني تدور أحداثه في عالم من الخيال والموسيقى والرومانسية الحالمة، صديقتان تقومان برحلة من أجل العثور على القلعة الماسية، وتقابلان العديد من المصاعب القوية، والتي تحتاج إلى تعاونهما معا، ووقوفهما بجانب بعضهما البعض للوصور للكنز، حيث تظهر الرحلة أن الكنز الحقيقي والأكبر هو الصداقة الحقيقية.


باربي هي (إدن ستارلينج) المغنية الشهيرة في أحد المسارح بالعصر الفيكتوري، والتي تملك معظم المسارح، وترغب في جعل جميع من يعملون فيها يستمرون في العمل يوم الكريسماس، ولاتستطيع حتى صديقتها المقربة (كاترين) إثناءها عن ذلك، وفي أثناء نومها تأتي ثلاثة أرواح سحرية لتأخذها في رحلة ممتعة، لتعلمها معنى عيد...اقرأ المزيد الميلاد، والضرر الذي تحدثه الأنانية.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-Y
  • تاريخ العرض: 17 مارس 2009

في إطار خيالي فانتازي تدور أحداث الفيلم؛ حيث الحياة داخل عالم الطبيعة السحري التي يتم تهديدها من قبل أحد الأطفال المدللين؛ حيث يقوم باقتلاع الزهور والنباتات بلا رحمة وبلا داعي. وعلى سكان عالم الطبيعة أن يقوموا بتعليم الطفل أهمية الحياة الطبيعية وأهمية أن يحافظ عليها في وسط المدينة الصاخبة.


تقدم باربي مع صديقاتها نسختها الشخصية من حكاية (الفرسان الثلاثة)، حيث تتوجه فتاة قروية صغيرة إلى العاصمة الفرنسية باريس، كي تحقق حلمها بأن تصبح فارسة.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-Y
  • تاريخ العرض: 9 مارس 2010

تدور أحداث الفيلم حول ميريلا المتزلجة التي تعرف سرًا خطيرًا عن نفسها، وهي أنها حورية بحر، وتقرر أن تخرج في رحلة في أعمق البحار مع صديقها الدولفين من أجل إنقاذ والدتها.


تدور أحداث الفيلم حول باربي التي تقرر هذه المرة خوض رحلة إلى العاصمة الفرنسية باريس، حيث تعقد صداقات جديدة وتقابل شخصيات ساحرة وتكتشف مهاراتها في تصميم اﻷزياء.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-Y
  • تاريخ العرض: 15 مارس 2011

في سبيل إنقاذ كين من جنية تتيه به حبًا وغرامًا، تقرر اﻷميرة جراسيلا أن تسافر إلى مدينة الجنيات، فهل ستنجح في إنقاذ كين، وهل قوة الصداقة أقوى من السحر؟


بلير فتاة طيبة القلب، يقع عليها الاختيار من أجل الانتظام في مدارس مخصصة للأميرات، وفي هذا القصر السحري، تكون صداقات جديدة وتكشف عن اﻷميرة داخل كل فتاة.


تملك باربي وأخواتها قائمةً كبيرةً من الواجبات التي يجب إنهاؤها بينما يتم إعداد الحقائب والاستعداد للسفر إلى مانهاتن. اليوم هو 23 ديسمبر، والاستعدادات تجري على قدمٍ وساق من أجل الاحتفال بأعياد ميلادٍ مثالية ، الجميع في حالةٍ من الفرح والسعادة. الأب والأم سيكونان في المدينة أيضًا من أجل بعض الأعمال،...اقرأ المزيد لذلك هي فرصة ممتازة لمقابلتهم خلال الإجازة.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-Y
  • تاريخ العرض: 6 مارس 2012

تقرر ميريلا المتزلجة على الماء أن تشارك في إحدى أهم وأبرز مسابقات التزلج على الماء، ولكن حين يُسرق عقدها، وتصير آكيلا في خطر داهم، يجب على ميريلا أن تنقذ الموقف.


تقرر توري اﻷميرة الشابة أن تتبادل المكان مع مطربتها المفضلة كيارا، وعلى الفتاتان أن تحاولا العمل على إنقاذ عالم المارابيلا، فماذا الذي ستتعلماه من هذه التجربة؟


تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تجد زوجًا من أحذية الباليه الوردية، والتي تصطحبها إلى أرض الباليه السحرية حيث تتعلم كيفية مساعدة صديقاتها واتباع غرائزها.


تشارك باربي ماريبوسا هذه المرة في مغامرة جديدة مع اﻷميرة كاتانيا، حيث يحاولا في هذه المغامرة إنقاذ أرض شمرفيل السحرية، وتحظيان في هذه الرحلة بأصدقاء جدد.


تدور أحداث الفيلم داخل أكاديمية واقعة في جبال اﻷلب، حيث تقرر باربي وشقيقاتها الذهاب في عطلة العمر بالنسبة لهم، وتعثر باربي خلال هذه الرحلة على حصان طالما حلمت به.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-Y
  • تاريخ العرض: 11 مارس 2014

لا تتمتع حورية البحر لومينا بالقدرة الخارقة على تغيير ألوان اللآلي فقط، بل تتمتع أيضًا بالقدرة على جعلها تتراقص، كما أنها تجيد تصفيف الشعر، وعليها كشف الغموض وراء أميرة اللآلي.


تدور أحداث الفيلم حول (ألكسا) الأميرة الخجول التي تكتشف وجود باب سري في مملكتها ، والتي تدخلها إلى أرض غريبة يسكنها الكثير من الكائنات الخرافية ، وفي هذه الأرض تقابل الأميرة (ألكسا) جنية ، وعروسة بحر ، اللتان تخبرانها بأن هناك حاكما مدللا يسعى للسيطرة على كل السحر في هذه الأرض .


تعود (باربي) من جديد هنا في شخصية (كارا)، وهى أميرة عصرية تكتشف أنها تمتلك قوى سحرية خارقة بعد أن تتلقى قبلة من فراشة سحرية، وبفضل هذه القوى، تتحول (كارا) إلى (سوبر سباركل) التي تدور في كافة أرجاء المملكة لتصحح مسار الأمور، لكن الأمر لا يدوم بسبب تدخل ابن عمها الغيور.


تدور أحداث القصة حول الأميرة (باربي) التي تتعرض لموقف غير متوقع حين تتبادل الأماكن مع (إريكا) مغنية موسيقى الروك، وتذهب كل منهما لمعسكر جامعي مختلف، وتعرفان أن كلا المعسكرين مهدد بالإغلاق، تضطر كل واحدة منهما أن تتغلب على اختلافاتهما، والعقبات المختلفة من تكوين صداقات جديدة والتكيف مع البيئة...اقرأ المزيد المختلفة التي تعيشان فيها، والتخطيط لحفل موسيقي كبير تظهران فيه معًا.


تقرر باربي وأخواتها وكلابهم اﻷربعة أن تمضي بعض الوقت مع جدتها روبرتس، وينخرط الجميع في لعبة جامحة للبحث عن كنز خفيّ، وعليهم أن يحلوا اﻷلغاز كافة للوصول إلى الكنز.


تتعاون الفتاة باربي مع اثنتان من أفضل صديقاتها وهن تيريسا ورينيه لكي يشكلن فريقًا من الجواسيس السريين بعد أن كن بطلات رياضيات، حيث يتم تكليف ثلاثتهن بتتبع قط متخصص في سرقة الجواهر والذي احترف التهرب من الجميع.


تدور أحداث الفيلم حول باربي أميرة الفضاء التي يتغير عالمها جذريًا حين تبدأ أضواء النجوم في الخفوت، وتقرر من بعدها أن تنضم لفريق مهمات من أجل التوجه إلى كوكب جديد.


تدور أحداث الفيلم حول باربي وأخواتها ومجموعة كلابهم اللاتي تقررن السفر إلى جزر هاواي المُشمسة من أجل الالتحاق، لكن المشكلة أن الكلاب تختفي في ظروف غامضة، وتبحث باربي والفتيات عنهم.


يتم جذب باربي بطريقة سحرية إلى لعبة فيديو مفضلة لديها، وتتحول إلى واحدة من شخصيات هذه اللعبة، وداخل اللعبة تقابل باربي كيوتي صديقتها التي تظهر على شكل سحابة، والأميرة بيلا، ومعًا يكتشفون وجود "إيموجي" يحاول السيطرة على اللعبة بأسرها.


تستمتع باربي وشقيقاتها هذه المرة بقضاء اﻹجازة في منتجع في أحد الجزر، يختفي أحد الدلافين في ظروف غامضة، وتقرر باربي البحث عنه مع صديقتها الجديدة إيسلا.


تسافر باربي وصديقاتها إلى بلد فلورافيا لمقابلة الأميرة أميليا التي تشبها، وبسبب شعور الأميرة أميليا بالقلق من أن تصبح ملكة، لذلك تتوصل إلى خطة لتبديل الأماكن مع باربي.