Carry on Series سلسلة الإستمرار في


يريد الرقيب جريمشاو التقاعد، مع الحصول على النجاح الأخير، من خلال الفوز بجائزة (نجم الفرقة) مع فصيلته الحديثة من الجنود المجندين، المستدعين للخدمة حديثًا، ولكنه اكتشف أنهم مجموعة متنافرة، من الصعب توحيدهم في عمل واحد، وكان عليه أن يعمل على توحيد خطواتهم.


يتسبب بعض الرجال المرضى بمستشفى هافن، في دمار جزء كبير من المستشفى، ويشعرون جميعًا بالقشعريرة كلما مرت عليهم الممرضة ماترون، والوحيد الذي يتحدث معها هو ريكيت، وهناك كولونيل دائم الإزعاج، وممرضة متلعثمة، وحالة رومانسية بين تيد والممرضة دانتون.


يهرع التلاميذ في مدرسة مودلين ستريت في محاولة للتشبث بمديرهم السيد ميلتون، الذي تقدم لوظيفة جديدة، لكن الطلاب يحبونه ولا يريدونه أن يترك المدرسة. لقد وضعوا خطة، شوهوا بها سجله أمام مفتش الوزارة، وبعد ذلك لن يتمكن أبدًا من الحصول على وظيفة أخرى.


تعاني الشرطة المحلية من نقص في العاملين بسبب وباء الإنفلونزا. وضُم أربعة من رجال الشرطة الفاشلين لملء الفراغ! يتعين على الرقيب ويلكنز تحويلهم إلى أفراد شرطة حقيقيين بين عشية وضحاها، ولكن في هذه الأثناء يمكن للمجرمين أن يتنفسوا الصعداء وانشغل رجال الشرطة بعلاقات رومانسية.


توظف إحدى الوكالات بعض الأشخاص الغريبين جدًا لأداء بعض الوظائف الغريبة جدًا! حتى أبسط المهام تتعرض للفشل من قبل الموظفين غير الأكفاء والمعينين بالواسطة، حيث يحصلون على وظائف تتراوح بين اصطحاب الحيوانات للتنزه، لعرض منتجات جديدة في معرض كبير ومرموق.


قبطان السفينة، الكابتن كروثر، لم يكن سعيدًا بسبب تخلف خمسة من زملاءه البحارة، قبل بدء الرحلة بوقت قصير، وليس هناك الكثير من البحارة الأكفاء للإختيار من بينهم، حتى يتمكن من الإبحار عبر البحار السبعة، ولم تكن تلك هى المشكلة الوحيدة، بل تبين أن الركاب مجموعة غريبة الأطوار أيضًا.


تحقق سيارات تاكسي سبيدي نجاحًا كبيرًا، مما يعني أن مالكها المدمن للعمل تشارلي يبدأ في إهمال زوجته بيجي. وفجأة ظهر أسطول من سيارات الأجرة المنافسة من العدم وبدأ في ضرب جميع الأسعار. المنافسون لديهم سلاح سري، فجميع سائقيهم من النساء الجذابات للغاية.


بعد تخرج ألبرت كضابط بحري، تم تعيينه في الفرقاطة فينوس، ولكنه اكتشف أن ابنة عمه سالي، قد إستولت على زيه الرسمي، وإدعت إنها ضابط بحري على الفرقاطة، ويخوضا معًا مغامرات عبر المياه الإسبانية، ما بين تعرضهم للقراصنة، ومواجهتهم لتمرد البحارة، وعلاقة ألبرت بحبيبة قلبه سالي، وعلاقته بصديقه المقرب.


سُرقت تركيبة كيميائية سرية للغاية من قبل جمعية الانقراض التام للبشر غير المنصاعين، وبالتالي فإن العميل سيمبكينز ومتدربوه الثلاثة متحمسون على الطريق، يطاردون الأشرار في جميع أنحاء العالم. هناك وفرة من الأدوات، والتنكر إلزامي إذا أراد الأبطال الفوز بالقبض على الخائن.


يغزو الرومان بريطانيا واستعبدوا المخترع الجبان هيجست، والمحارب الشجاع هورسا. في محاولة لقتل الإمبراطور الروماني قيصر في معبد روماني، قتل هورسا أعداء قيصر، لكن هينجيست حصل على كل التقدير، وأصبح حارسًا شخصيًا لقيصر. وأصبح مارك أنتوني أفضل أصدقاء قيصر محاطًا بالملكة المصرية كليوباترا.


تقع مدينة ستودج في قبضة رامبو كيد وعصابته، وعندما يأتى السباك الصحي، المدعو مارشال كنوت، يظنون أنه المارشال الذي جاء لتخليص المدينة من رامبو كيد وعصابته، ولا مفر من المواجهة، وكان لدى المرشال مساعدتان، آني أوكلي و بيللى آرميتاج.


الدكتور وات لديه مخطط شرير، يختطف شابات جميلات ويحولهن إلى عارضات أزياء لبيعها في المتاجر المحلية، وتمكن من ابتكار كل شخصيات أفلام الرعب من دراكيولا إلى الرجل الغوريلا، وقد أضاف اختراعه الذي يبعد السيدات الشابات إلى الغابة، ولكن المواقف المرعبة الطريفة تحدث عندما يحضر السباك ورفيقه لإصلاح المرحاض.


في زمن الثورة الفرنسية، وروبسبير يقطع رؤوس أبناء الطبقة الأرستقراطية الفرنسية. عندما يصل الأمر إلى إنجلترا، يأخذ اثنان من النبلاء، السير رودني واللورد دارسي على عاتقهما مساعدة نظرائهما الفرنسيين.


يريد بيرترام إزالة سمعته المشوهة ظلمًا، بأنه جبان، وينضم إلى الفيلق الأجنبي مع خادمه سيمبسون. لكن الحصن الذي تواجدوا فيه مليء بأفراد الفيلق غرباء الأطوار، وهناك مشكلة في تخمير البيرة مع السكان المحليين، كما يقع في الحب مع زميلته الليدي جين، وعندما يبتعدون عن الحصن، ويفقدون الطريق، يتبعون الجمل.


أُقيل الدكتور كيلمور بعد اكتشافه في وضع مخل على سطح منزل الممرضات. المرضى مصممون على عدم إقالته. ترفض ماترون دعمه بعد وقوعها في غرام المتآمر الدكتور كينيث.


يعمل السير سيدني راف دايموند بالمركز البريطاني بالقرب من ممر خيبر. محميًا من قبل فوج من أصحاب التنورات المنقوشة الإسكتلنديين، ويعتقد أنه آمن بتواجدهم. لكن لدى خازي كالابار أفكار أخرى.، لكن قواته تخشى الشياطين المتواجدين ويشاع أنهم لا يرتدون شيء تحت ملابسهم، ثم يُقبض على واحد منهم وهو يرتدي سرواله.


يستمر بيرني وسيد في تجاهل نواياهما الغرامية من قبل صديقاتهما جوان وأنثيا. يقترح الأولاد عطلة تخييم، ويعتزمون سرًا اصطحابهم إلى معسكر للعراة. بالطبع ينتهي بهم الأمر في المكان الخطأ، ويلتقون بأغرب مجموعة من البشر التي يمكنك تخيلها.


الدكتور نوكي يرتكب جرمًا مخزيًا، ويرسل إلى مستشفى جزيرة نائية، وهناك يحصل على سر جرعة التخسيس السرية، من قبل أحد الموظفين، وعاد إلى إنجلترا من أجل الشهرة وجمع الثروة. لكن البعض يريد جني الأموال من وراء ثرواته الجيدة ، والبعض الآخر يريد فقط أن يحطم نجاحه بدق الآسافين.


تقوم الليدي إيفلين برحلة استكشافية للعثور على طفلها المفقود منذ زمن طويل. بيل هو الصياد والمرشد الشجاع، الذى يقود الفريق خلال الغابة، بينما يبحث البروفيسور تينكل عن طائر أوزالوم النادر. كل شيء يسير على ما يرام حتى تدخل غوريلا المخيم، وتحدث مواقف كوميدية للجميع.


سيدني بليس لديه ما يكفي من المشاكل في حياته العاطفية، لذلك يؤسس وكالة لتوفيق القلوب المنعزلة، ويتمكن من جميع مجموعة غريبة الأطوار من المتفائلين، ويحدث بينهم الكثير من المواقف الغريبة والطريفة، وتحدث الغيرة التي تؤدي الى المشاكل، التي أنشئت الوكالة من أجل التغلب عليها.


كان هنري الثامن حريصًا على الزواج من ماري من نورماندي، وهى ابنة عم ملك فرنسا، وبعد إتمام الزواج، ولسوء حظ هنري، اكتشف أن زوجته من هواة أكل الثوم، وفشلت كل محاولاته لإقناعها بالتوقف، فقرر هنري التخلص منها، ولكن عليه أن يجد طريقة مناسبة للطلاق، دون إثارة الحرب مع ابن عمها.


بزعامة سيد بلومر، يضرب عمال مصنع الأدوات الصحية، ويذهبون جميعًا في نزهة إلى برايتون، ويكتشفون أن موظفي مطبخ الفندق مضربين أيضًا عن العمل، لذلك يذهبون جميعًا إلى الرصيف ويتعرضون للضرب، يجد صاحب المصنع نفسه مشلولًا بعد توقف العمل، ولا يتذكر ماذا حدث، وإنه على خطأ.


يخطط عصابة من اللصوص لجني ثروتهم من خلال سرقة شحنة من حبوب منع الحمل من مستشفى الولادة في فينشام. يفرضون التنكر والتسلل إلى المستشفى، ويتنكر أحدهم في زي ممرضة، لكن كل شيء لا يسير وفقًا للخطة.


يتوجه مجموعة من المصطافين إلى منتجع إليسبيس الإسباني في زيارة تستغرق 4 أيام. عندما وصلوا إلى هناك، وجدوا أن الفندق لم يتم الانتهاء منه بعد، والطقس سيء، وهناك شيء غريب في الموظفين، كلهم يبدون متشابهين جدًا وفوق كل ذلك، يبدو أن الطقس له تأثير سلبي على أسس الفندق.


يقنع عضو المجلس المحلي سيدني فيدلر العمدة، بالمساعدة في تحسين صورة مدينتهم الساحلية المتهدمة من خلال إجراء مسابقة للجمال. لكن المستشارة الرائعة برودورثي، رئيسة حركة تحرير المرأة المحلية، لديها أفكار أخرى. إنها حرب مفتوحة كمحاولة تحرير نسائية لتخريب المسابقة.


ديك توربين يرهب القرية، ويعيث فسادًا بها. يخطط الكابتن فانسي والرقيب جوك، لوضع حدًا لمغامراته، ويأملون في الحصول على مساعدة القس فلاشر، الذي لا يعرفون عنه إلا القليل، وفجأة وصلت للقرية مدام ديزيريه، ومعها عصافيرها.


يكتشف الرائد ليب بقايا رومانية تحت موقع المخيم المتهالك، ويتعين على السياح الزائرين الاختلاط بعلماء الآثار المتدفقين. ولا بد أن يتبع ذلك الارتباك وسوء الفهم مما يؤدي إلى الفوضى، والمواقف الكوميدية الطريفة.




تغوي الجميلة- إيمانويل بريفيرت- مجموعة من الشخصيات المهمة لترضي غريزتها الجنسية، بما في ذلك رئيس الوزراء والسفير الأمريكي، لتصبح عشيقة غيورة تعطي قائمة بجميع فتوحاتها للصحافة الوطنية وتترتب على ذلك عدة فضائح.


يعتقد كريستوفر كولومبوس أنه يستطيع إيجاد طريق بديل للشرق الأقصى ويقنع ملك وملكة إسبانيا بتمويل رحلته الاستكشافية. لكن سلطان تركيا الذي يكسب الكثير من المال من خلال فرض ضرائب على التجار الذين يتعين عليهم المرور عبر بلاده على الطريق الحالي، يرسل أفضل جاسوسة لتدمير الرحلة.