Uncle Grandpa العم جدو


تدور أحداث المسلسل الرسومي في إطار غرائبي كوميدي، عن العم (جراندبا) الذي هو جد كل شخص في العالم، ويمر بمنازل الأطفال كل يوم ليرى كيف حالهم، وعندما يحكي له الأطفال عن مشاكلهم يحاول مساعدتهم عن طريق سلسلة من المغامرات الخرقاء الغير واقعية والفوضوية، وهو يعيش في سيارة متنقلة كبيرة مع مجموعة من أغرب...اقرأ المزيد الأصدقاء، وهم حقيبته المتكلمة التي اسمها (الحقيبة بيلي)، وديناصور متكلم اسمه (السيد جوس)، وصورة مقصوصة لنمر اسمه (النمر الطائر العملاق الواقعي)، وقطعة بيتزا متكلمة اسمها (ستيف بيتزا).


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-PG
  • تاريخ العرض: 5 مارس 2015

في الموسم الثاني من العم جدو، وأصدقائه بيتزا ستيف والسيد جوس وحقيبة البطن والنمر الطائر، تستمر مغامراتهم، وألعابهم الشيقة، حيث ألعاب كرة السلة، والسفر عبر الزمن، وهروب من السجن بين المجرات، والسلالم المتحركة المكسورة، ورجل الدجاج، وغيرها من المغامرات المثيرة.


في الموسم الثالث من المسلسل، نتعرف على القصة وراء النمر، حيث كان حورية بحر في الماضي، ويحاول السيد جس إصلاح دورة المياه، ويقرر العم جدو العودة بالزمن ﻹعادة كتاب إلى المكتبة.


يعود العم جدو في الموسم الرابع رفقة بيتزا ستيف وجاس في العديد من القصص والمغامرات الجديدة، فبينما يسعى العم جدو لمساعدة فريق فاشل بالبيسبول، يقرر خوض حربه الخاصة بالترشح لانتخابات رئاسة المركبة الترفيهية فتقع العديد من المفارقات ضد ستيف.


في الموسم الخامس، يعود العم جدو والفريق بمغامرات غريبة رائعة، حيث تخرج الأمور عن السيطرة، حينما يبني العم جدو نسخة طبق الأصل منه على هيئة روبوت، بينما يخوض مع فريقه رحلة إلى أراضي سحرية.