Lost الضياع


يضطر الناجون من حادث تحطم طائرة أوشيانك 815 من العيش مع بعضهم البعض على جزيرة نائية، في عالم خطير جديد مليء بتهديدات فريدة خاصة به، وتزداد الأمور سوء حينما تواردهم الشكوك حول وجود آخرين على الجزيرة الغامضة.


في الموسم الثاني، تبدأ الصعاب في مواجهة الناجين من (أوشيانك 815) حينما يظهر مجموعة من الأغراب على الجزيرة، ويتشابك ماضيهم الأليم مع واقعهم العصيب على متن جزيرة لا ترحم.


يتابع الموسم الثالث قصص الأربعين شخصًا العالقين على جزيرة نائية في جنوب المحيط الهادئ، بعد نجاتهم من حادث تحطم طائرة، كما يكشف الموسم عن المزيد من أسرار الجزيرة



يتتبع هذا الموسم خطين زمنيين. الأول يدور في الجزيرة، حيث يبدأ الناجون الباقون في الانتقال عشوائيًا إلى الماضي والمستقبل، وذلك إثر تحريك (بن) للجزيرة في الزمان والمكان، والخط الزمني الثاني يدور خارج الجزيرة عقب موت (لوك)، ويتناول محاولات (جاك) و(بن) للاجتماع مرة أخرى بالركاب الستة والعودة للجزيرة.


في الموسم اﻷخير من المسلسل، يصل من بقى من الناجين من رحلة الطائرة المشئومة إلى محطتهم اﻷخيرة في مواجهة اﻷسرار المتوالية في هذه الجزيرة، خاصة بعدما صار جاك هو الحامي الجديد للجزيرة.