Police Story قصة شرطة


في قالب من التشويق، يتوجب على ضابط شرطة في هونج كونج أن يبريء اسمه ويستعيد سمعته ويثبت براءته، وذلك عندما يلاحقه سيد المخدرات الذي يتهمه بقتل شرطي قذر.


تدور أحداث الفيلم حول الشرطي شان كا كوي الذي يتمتع بقدرات خارقة ويعيش في هونج كونج، وعليه أن يوقف مجموعة من اﻹرهابيين الذين يهددون بتفجير قنبلة، وعليه أيضًا أن يواجه خصومه السابقين.


يقوم رجل العصابات في هونج كونج (جو) بقتل جميع مفتشي الشرطة في المدينة، الواحد تلو الآخر، مما يصيب كبير مفتشي الشرطة (وينج) بحالة من الإحباط، تدفعه إلى إهمال عمله، والإدمان على الخمور، يقوم شاب بالتظاهر بأنه ضابط جديد لمساعدة (وينج) في القضية، والحقيقة أنه يسعى لإخراجه من الحالة المزرية التي وصل...اقرأ المزيد إليها. فهل سينجح في مهمته الصعبة؟


المحقق زونج وين يبحث عن ابنته مياو مياو التي على علاقة بصاحب ملهى ليلي يُدعى وو جيانج. زونج وين يعارض بشدة تلك العلاقة وتباعًا أصبحت هناك مشاكل وخلافات بينه وبينها. يحاول زونج وين تصحيح الأمور بينه وبين ابنته ولكن يتم الاعتداء عليه ويفقد وعيه. فور استرداد زونج وين لوعيه يكتشف أنه مقيدٌ بكرسي وأن وو...اقرأ المزيد جيانج كان يلحقه منذ البداية، ويطلب وو جيانج من الشرطة فدية مقابل إطلاق سراح زونج وين.