Dr. Gillespie Films سلسلة الدكتور جيليسبي


يُستدعى الدكتور جيليسبي من قبل صديقته القديمة إيما هوب للتحقيق في اختفاء شاب يعاني من مشاكل عقلية، ولكن سرعان ما يصبح جيليبسي مهددا بالقتل في مخطط غامض.


تتدهور حالة الدكتور جيليبسي الصحية، ويصبح مجبرا على تعيين مساعدا جديدا له، وحينما يتقدم ثلاثة شباب للوظيفة وهم راندال ولي ودينيس، يُكلفهم جليبسي بثلاث حالات يستحيل علاجها ليختار من الناجح مساعدا له.


عندما يُقبض على قاتل مهووس يُدعى روي ويُلقى به في مصحة الأمراض النفسية بالمستشفى، ينتشر وباء قاتل في جناح الأطفال فيقاتل الدكتور جيليبسي للسيطرة على الأمور، بينما يخرج روي من حبسه وتزداد الأمور صعوبة.


يصبح على جيليبسي اختيار مساعده الرسمي والتصفية بين ريد ولي، وحينما تمرض فتاة صغيرة بعد تناولها الحلوى ويصبح على ريد معالجتها هي ووالدتها، يقع ريد في خيار بين الحصول على مساعدة لي أو التمسك بحلم الوظيفة.


ما يزال ريد مطاردًا من قبل صديقته الثرية، وبينما يتهرب من مقترحاتها للزواج، فإنه يأخذ الوقت الكافي لعلاج مغنية ملهى ليلي من عدم قدرتها على تناول الطعام ﻷسباب عصابية.


يطلب الدكتور ليونارد جيليسبي، لعدة أسباب وليست جميعها مرتبطة بالطب، من الجراح الشاب تومي كولت الذهاب إلى بلدة صغيرة بدلًا منه أثناء إجازته. هناك ، طُلب من كولت التوقيع على أوراق التزام بشأن سيدة شابة، سيثيا جريس، لأسباب تتعلق بالجنون. ويعتقد كولت أن هناك شيئًا خاطئًا، ويبدأ تحقيقه الخاص.