Shaabiat Al Cartoon شعبية الكرتون


كارتون فكاهي يستعرض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي ومختلف مع شخصيات الحي الشعبي منهم (شامبيه، بومهير، أم سليمان)، وذلك من خلال عدد كبير من المواقف الكوميدية.


يستكمل شومبيه مغامراته مع أصدقاءه، ويتسبب في مشاكل عدة، حيث يحاولوا التنكر في زي سيدات لحضور حفلات غنائية، ويسافروا إلى بنكوك، وغيرها من المغامرات الشيقة.




  • التصنيف الرقابي:
    • تقييمنا
    • ﺟﻤﻴﻊ اﻷﻋﻤﺎﺭ
  • تاريخ العرض: 11 اغسطس 2010

يعود المسلسل الكرتوني الإماراتي "شعبية الكرتون، بحلقات جديدة ورؤية متجددة مع شخصيات الحي الشعبي من جنسيات ولهجات مختلفة مثل: شامبيه وحنفي وبوسليمان وأم سليمان ودحيم وكوتي وأم سيد، حيث تتوالى المواقف الطريفة والمقالب بقالب كوميدي طريف.


يواصل مسلسل الرسوم المتحركة في جزئه السادس مناقشة عدة قضايا اجتماعية وموضوعات جديدة تلامس واقع المجتمع العربي ككل، من خلال العديد من المواقف الكوميدية.


في إطار كوميدي تُقدم العديد من الحكايات الجديدة في هذا الجزء من السلسلة، من خلال شخصيات (شامية) و(حنفي) و(بو عثمان)، وما يقع لهم من مواقف وأحداث خلال الحلقات.


في هذا الجزء يتعرض شومبيه وأصدقاءه للعديد من المفارقات، حيث يحاول عثمان الانتحار، وينقذه شومبيه، وعندما يقرر السفر تتعطل سيارته، وغيرها من المشاكل التي يجب على شومبيه مواجهتها.



في هذا الجزء يقع شامبيه مع أصدقاؤه في عدة مفارقات غريبة، حيث يجد نفسه مضطر للزواج من أم حميدة، وتعلم العادات والتقاليد بعد أن تسبب في وقوع بعض المشاكل مع الأهالي.


حي شعبي بـ(الإمارات العربية) تعيش فيه شخصيات من جنسيات ولهجات مختلفة، مثل: (شامبيه)، أخوه بالرضاعة (بومهير)، معهم (عثمان) (بوسليمان)، (سبتو)، (أم سليمان)، وغيرهم من الشخصيات، حيث تتوالى بينهم المواقف المسلية الطريفة، وتُنصب المقالب بين شخصيات الرسوم المتحركة في قالب كوميدي مُبهج.


يتناول المسلسل في قالب كوميدي قصة شامبيه وبومهير، حيث يقدمهم للمشاهدين من خلال مجموعة كبيرة من المواقف والمغامرات التي تعالج قضايا اجتماعية هامة في المجتمع الإماراتي.


  • التصنيف الرقابي:
    • تقييمنا
    • ﺟﻤﻴﻊ اﻷﻋﻤﺎﺭ
  • تاريخ العرض: 5 مايو 2019

في الموسم الثالث عشر، تخوض شخصيات شعبية الكارتون العديد من المغامرات، والتي يحاول شامبيه من خلالها فرض سيطرته على مجتمع النساء، بينما يعاني بومهير مع صبيه الصغير وكثرة مقالبه.


يعود شامبيه وبومهير مجددًا في مغامرات الجزء الرابع عشر، في ليالي ومواقف ومغامرات تعالج أهم قضايا الوطن الإماراتي.


يعود كل من شامبيه، بوعنبر، سبتو، حنفي، زينبو، عتوقة، عفاري، وبومهير، إلى مغامراتهم، وذلك من خلال أحداث الجزء الجديد من شعبية الكرتون حيث يطرحون العديد من المشاكل والعقبات التي قابلتهم، ومن ضمنهم فيروس كوفيد- 19 والأثر النفسي والسلبي على تقبل الناس للبقاء في منازلهم.


في الموسم السادس عشر، يستعرض المسلسل شخصيات الحي الشعبي من جنسيات ولهجات مختلفة بشكل كوميدي، حيث العديد من المشاكل والعقبات التي تواجه شامبيه وأصدقاؤه.


تتناول أحداث المسلسل الجوانب الحياتية في المجتمع الإماراتي من خلال شخصيات تسكن في حي شعبي من جنسيات ولهجات مختلفة مثل: شامبيه وحنفي وبوسليمان وأم سليمان ودحيم وكوتي وأم سيد، حيث تدور بينهم مواقف ومقالب طريفة في قالب كوميدي ساخر.


استكمالًا للأجزاء السابقة؛ تتناول أحداث المسلسل العديد من الجوانب الحياتية في المجتمع الإماراتي من خلال شخصيات تسكن في حي شعبي من جنسيات ولهجات مختلفة، وتدور بينهم العديد من المواقف المضحكة.