Case Closed سلسلة أفلام المحقق كونان



تتمحور قصة الفيلم حول مجرم يختار ضحاياه بالترتيب عبر أوراق اللعب، والضحايا في هذا الفيلم لهم صلة بـكوغورو موري، ومنهم المفتش ميغوري والبروفيسور أغاسا.





















تدور أحداث الفيلم في قالب من التشويق واﻹثارة حول المحقق كونان الذي يحقق في واقعة انفجار تقع خلال يوم افتتاح واحدة من أكبر المنتجعات في العاصمة اليابانية طوكيو.


يحاول أحد المليونيرات الحصول على أعظم ياقوتة زرقاء غرقها العالم، والتي يعتقد أنها غرقت في إحدى سفن القراصنة في القرن التاسع عشر، وتقع جريمة قتل عند عرض الياقوتة في فندق بسنغافورة.


تستضيف مدينة طوكيو اليابانية، أكبر مهرجان رياضي في العالم - الدورة الأولمبية للألعاب الرياضية-، ومع الاستعداد الكامل لهذا الحدث الهام؛ يفاجئ القائمين عليه باختطاف عدد من رعاة البطولة، فيتولى المحقق كونان أدوجاوا التحقيق في الأمر، وكشف لغز الرعاة المختطفين.


خلال حفل زفاف ميواكو ساتو بمنطقة شيبويا هيكاري، يقع هجوم على الحفل فيصاب تاكاجي خلال محاولته حماية ساتو، ويجد كونان نفسه في مغامرة جديدة ذلك تزامنًا مع هروب مجرم وإرهابي خطير من السجن قد يكون له علاقة بالحادث.


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
  • تاريخ العرض: 14 ابريل 2023

يستمر كونان في الكشف عن الجرائم الغامضة حيث يساهم في معرفة كواليس اختطاف المنظمة السوداء لمهندسة إلى المحيط، من أجل الحصول على معلومات مهمة تملكها.


يركز الفيلم على إظهار قصة آي هايبرا وماضيها، مع إعادة بناء قصة القطار الغامض المأخوذة من مسلسل الرسوم المتحركة المحقق كونان.