Gildersleeve جيلدرسليف


تعاني بلدة جيلدرسليف الغريبة الأطوار، من بعض المشاكل: فالقاضي هوراس هوكر يشكك باستمرار في وصايته على ابنة أخته مارجي، وابن أخيه ليروي، وأخت القاضي المفترسة أميليا تضع الزواج في الاعتبار. عندما يعطي سوء تفاهم لأميليا فكرة أنها مخطوبة، يشكل الأطفال مخططًا جامحًا لإخراج جيلدرسليف من المتاعب، وتكون...اقرأ المزيد النتائج كوميدية.


مجموعة متنوعة من مواطني سمرفيلد، بما في ذلك جيلدرسليف، ممثل الراديو الشهير، يجلسون في هيئة محلفين في محاكمة سارق البنك لوي بارتون. من خلال الصدفة، جيلدرسليف مشتبه به خطأ بتلقي رشوة، جهوده للخروج من المتاعب فقط تجعله أعمق في تهريجه بالمحكمة، ليكون أسوأ أيام حياته.


شركة لتوريد الأدوية تتوقف عن العمل ، مما قد يجبر بيفي الصيدلي على إغلاق الصيدلية. يتوجه جيلدرسليف العازب الدائم لمدينة نيويورك لمساعدته ، ويتلقى استقبالًا حارًا من رئيسة الشركة ، وهي أرملة وحيدة. كان جيلدرسليف فى الواقع قد سافر للعثور على عاشق ابنة إخته مارجي، ويضطر للهرب من ثلاث نساء ومورد المواد...اقرأ المزيد المخدرة.


يُرشح جيلدرسليف نفسه لمنصب مفوض الشرطة ضد هالي، ويستمد الدعم من أشباح أجداده وعالم مجنون يُدعى جون ويلز، بجانب غوريلا هاربة وامرأة تمتلك القدرة على الاختفاء.