Blue Bloods الدماء الزرقاء


تدور حلقات وأحداث المسلسل في إطار بوليسي شيق حيث ضابط الشرطة فرانك وعائلته التي تحاول أن تحمي شوارع نيويورك، وتحاول أن تعيد كل شيء إلى نظامه في الطرقات.







تدور حلقات المسلسل في إطار بوليسي شيق، حيث ضابط الشرطة (فرنك) وعائلته التي تحاول أن تحمي شوارع نيويورك، حيث يتعين عليه الاعتناء بعائلته من جانب، ومكافحة الجريمة من جانب أخر.


يحاول ضابط الشرطة فرانك وعائلته أن يحمون شوارع نيويورك، وفي هذا الجزء (داني) يفكر في التقاعد حتى يحثه (إرين) على مساعدتها في قضية تتعلق بزوجها السابق وتتوالى الأحداث.


يتبع المسلسل حياة عائلة عاملة في الشرطة، والمكونة من (فرانك) مفوض الشرطة وابن عضو مجلس العموم السابق (هنري ريجان)، ابنته (إرين) مساعدة النائب العام، وابنه (داني) المحقق البارز وزميل في البحرية.



في الموسم الحادي عشر، يدخل فرانك في صدام عنيف مع ريجينا توماس رئيسة مجلس المدينة بسبب المظاهرات ضد عنف الشرطة، ويجمع داني وجيمي قواهما لإدانة أحد أخطر زعماء المخدرات.


في الموسم الثاني عشر، يستعين داني بمساعدة وسيط روحاني لحل قضية مقتل صبي صغير، ويدخل فرانك في صدام مع العمدة حول أفضل السبل لحماية المدينة من تصاعد الجريمة بها.


في الموسم الثالث عشر، يتعامل إيدي وجيمي مع قضية عنف منزلي مرتبطة بتحقيق بقيادة داني وبايز؛ ويتم تقديم عرض مفاجئ لـ إيرين، ويعلن فرانك أنه لن يؤيد ترشح إيرين لمنصب المدعي العام ؛ ويحقق داني وبايز في مسرح جريمة دموي في فندق. يبدأ جيمي وظيفة جديدة كرقيب استخبارات ميداني يتطلب منه إخفاء الأسرار عن...اقرأ المزيد عائلته.