The Good Doctor الطبيب الجيد


(شون ميرفي) جراح شاب يعاني من التوحد، ينتقل من ضاحيته الريفية البسيطة إلى إحدى الوحدات الجراحية العريقة، ويحاول في عمله استغلال قدراته الطبية العالية؛ ﻹنقاذ حيوات الناس تعويضًا عن عدم قدرته على التواصل بشكل طبيعي مع العالم.


في الموسم الثاني، يخبر الدكتور ماركوس أندروز - الدكتور شون مورفي أنه يحتاج إلى تعلم كيفية التواصل بشكل أكثر انفتاحًا مع الجميع، ويكافح شون من أجل إصلاح علاقته المتدهورة. مع صديقته السابقة وزميلته في السكن الآن ليا ديلالو.


بينما يبدأ (شون) البحث عن جوانب جديدة في حياته الاجتماعية، تزداد الأمور توترًا في العمل في المستشفى، ويصبح على شون فعل المستحيل من أجل إنقاذ كل شيء ووضعه في نصابه.


في الموسم الرابع، يخوض شون ميرفي والأطباء العديد من التحديات شديدة الصعوبة، حينما يتفشى فيروس جديد يهدد البشرية ويتسبب في الإغلاق الكامل ومحاربة الأطباء في الصفوف الأمامية وحدهم.


في الموسم الخامس، يتفق شون وليا على الزواج وإقامة حفل زفافهما، وبينما يستعد الجميع للاحتفال، تظهر العديد من الحالات الطبية الحرجة، ويسعى ماتيو لحل كافة مشاكله بأمريكا.


في الموسم السادس، يتوقف حفل زفاف شون وليا بسبب هجوم عنيف على المستشفى؛ ويلتقي الدكتور مورفي والدكتور بارك بالمقيمين الذين سيشرفون عليهم؛ وتعود ليم إلى العمل وهي تواجه واقعها الجديد.