Curb Your Enthusiasm اكبح حماسك


تدور أحداث المسلسل حول رجل لديه كل شيء: الزوجة المحبة، أصدقاء حميمون، حياة مهنية ناجحة ومنزل كبير. فما الذي قد يكون من شأنه أن يعكر صفو حياة بهذه المثالية؟


في هذ الجزء الثاني، يحاول لاري ديفيد مشروعًا تلفزيونيًا جديدًا، ولكن تتعقد خططه في كل مرة يجلس فيها مع المنتجين بسبب أسلوبه السيء والحاد في التعامل معهم.


في الموسم الثالث، ينضم لاري إلى مشروع مطعم مع مجموعة من المستثمرين من بينهم تيد دانسون ومايكل يورك، بينما يتلقى فرصة للعمل في فيلم مارتن سكورسيزي القادم.


يعمل لاري مع كل من ميل بروكس وبن ستيلر وكادي هوفمان وديفيد شويمر للتمثيل في مشروع جديد، بينما يحاول على جانب آخر الاستعداد الجيد للذكرى العاشرة لزواجه.


بينما يحاول لاري الوقوف بجانب صديقه ريتشارد لويس الذي يصبح في حاجة ماسة لإجراء عملية زرع كلية، يكتشف لاري حقائق مذهلة حول احتمالية كونه مجرد ابن بالتبني.


يقوم (لاري) بالموافقة على تبني عائلة ضحايا إعصار (إدنا) لبعض الوقت حتى ينعموا بصحة جيدة من جديد، وهو الأمر الذي يُغضب زوجته (شيريل)، لتقع العديد من المفارقات بين الزوجين.


في هذا الموسم، نتابع (لاري) وهو يحاول جاهدًا التخلص من مساعده غير اللائق، والذي يهين حلاق (جيف) ويؤدي بالأمور إلى التوتر والحنق بين الجميع، ويقع في عدد من المفارقات الكوميدية.


في الجزء الثامن، ينهي لاري علاقته بزوجته شيريل نهائيًا ويقرر الاستمتاع بحياته كرجل أعزب، ولكن يقوده الأمر إلى مغامرة لمدة ثلاثة أشهر في نيويورك رفقة جيف وسوزي.


يتسبب لاري بظهوره في برنامج جيمي كيميل الفكاهي يوقوعه في العديد من المتاعب مع إيران، وذلك حينما يُعلن عن مشروعه الجديد وهي مسرحية كوميدية بعنوان الفتوى.


في بداية العام الجديد، يتعرض لاري دافيد من جديد لمجموعة من المواقف الغريبة التي تؤدي إلى تعقد الأمور بشكل تدريجي في حياته، وتؤثر على مسيرته المهنية وحياته الشخصية.


في الموسم الحادي عشر، تستمر معاناة لاري في عدم قدرته على التواصل والتفاهم مع أغلب من حوله، بينما تعاني عائلته والمقربين في محاولة منهم لدفعه للشعور بأي شيء في حياته.


في الموسم الثاني عشر، يستكمل (لاري ديفيد) رحلته وسط الأقارب والشخصيات الغريبة، ويخوض مغامرة جديدة وأخيرة في البحث عن الذات بالفصل الأخير من القصة.