Law & Order القانون والنظام


يُغتال الرقيب (جرينفي) في جريمة مروعة تُزلزل أركان العدالة، ويضغط المحقق (لوجان) على الجاني للاعتراف، لكن النيابة تواجه صعوبة في استخدام هذا الاعتراف في المحكمة، بينما تدّعي امرأة أنها عانت من اضطراب عاطفي شديد عندما أطلقت النار على زوجها السابق وعشيقته الشابة.


يحقق (ستون) في جريمة قتل مروعة، حين يقتل مُتحرش بالأطفال على الهواء مباشرة على يد والد الضحية الغاضب، ويوجه (ستون) تحقيقاته نحو مقدم برامج حوارية استغلالي يثير ضجة كبيرة.


يوجه (جاك ماكوي)، العضو الجديد بمكتب المدعي العام، تهمة القتل ضد امرأة قدمت علاجات بديلة لنساء يعانين من سرطان الثدي، وتضاف جريمة قتل جديدة حين تدعي مغنية شابة بأنها قد تم تعنيفها من قبل ضحيتها.


في نيويورك، يتعاون المحقق المخضرم (بريسكوي) مع شريكته الجديدة (ري كورتيس) لملاحقة المتهم بخطف فتاة صغيرة، وفي قضية مثيرة للريبة، يرفض القاضي كل الأدلة التي تقدمها النيابة ويلغي تهم القتل الموجهة ضد ثري متهم. بينما يشتبه المدعي العام (آدم شيف) بأن القاضي، وهو صديق قديم له، قد تقاضى رشوة لتبرئة...اقرأ المزيد المتهم.


يواجه (جاك ماكوي) ومساعدته الجديدة (جيمي روس) قضية تورط بها مشتبه به بجريمة سرقة سيارة وقتل، إلا أن القاضي يرفض دليلًا مسجلًا قد يثبت إدانته، بينما أمام المحكمة يقف طالب كيمياء عبقري يعاني من الفصام، متهم بقتل حارس كليته السابق. لكن المفاجأة تأتي من أستاذه الذي يؤكد أن المتهم يخضع لتجارب أدوية جديدة...اقرأ المزيد تسيطر على مرضه.


تواجه الشرطة في نيويورك جريمة بشعة، بعد قيام شابين عديمي الرحمة بقتل شخص عشوائي بحثًا عن الإثارة، لكن التحدي الحقيقي يقع على عاتق الادعاء العام، لعدم كفاية الأدلة.


تتولى المساعدة الجديدة في الادعاء العام، (آبي كارمايكل)، التحقيق بقوة في وفاة طفل رضيع، ويكشف تحقيقها عن مؤامرة صادمة تتعلق بوكالة روسية للتبني، وأطفال مرضى، وطبيب شارك في الجريمة.


بعد أن أُجبر على قبول عرض تسوية من جانب مُطلق النار الذي ارتكب جريمة قتل جماعي في (سنترال بارك) يقرر (جاك) مقاضاة صانع السلاح، بينما تتورط طفلة صغيرة في جريمة قتل أخرى، وتتوالى بعدها الأحداث.


في هذا الموسم، تتولى (نورا ليوين) منصب المدعي العام الجديد خلفًا لـ(آدم شيف)، بينما تتورط شخصية بارزة من المدافعين عن حقوق المجتمع، كان ينتمي سابقًا إلى حزب الفهد الأسود، في قضية قتل ضابط شرطة. يدّعي المتهم الدفاع عن النفس، مستشهدًا بسجل من العنف الشرطي ضد الأمريكيين الأفارقة.


تهز جريمة مروعة أرجاء المدينة، بعدما عُثر على متسابق مصاب بجروح قاتلة بعد هجوم كلب (بيتبول) عليه، بينما يقود التحقيق الشرطة إلى مالك الكلب السابق، وتكشف الأدلة عن احتمالية تعذيبه وتدريبه على القتل.


في نيويورك، يتولى شاب ثري مهمة الدفاع عن نفسه في جريمة قتل، ويدعي وجود مؤامرة معادية تستهدفه، قبل أن يُقتل مدرس في ظروف غامضة، ويكشف التحقيق عن حقائق صادمة بشأن مدرس آخر وأحد الطلاب.


يواجه (جاك ماكوي) قاتلًا متسلسلًا يرفض الكشف عن أسماء وأماكن ضحاياه، بينما تتخذ تحقيقات قتل أخرى منعطفات غير متوقعة. إذ يرتبط التحقيق في جريمة سرقة سيارة بجائحة قاتلة، ويكشف تشريح جريمة قتل ملحن مشهور عن سر دفين يعود إلى مراهقته.