حفل توزيع جوائز مهرجان دير جيست 2014

أقيم بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس يوم الثامن عشر من يناير حفل توزيع جوائز مهرجان (دير جيست) في دورته العاشرة، والذي تقيمه سنوياً الشركة المالكة لمجلة (دير جيست) الناطقة باللغة الانجليزية، وقد تم توزيع جوائز المهرجان على الفنانين الفائزين بناء على تصويت الجمهور على الاستفتاء الذي أطلقته المجلة عبر موقعها الرسمي. ومن بين الفائزين دنيا سمير غانم واحمد حلمي وأحمد عز وغادة عادل.
  • المدة:
  • 18 يناير 2014 - 18 يناير 2014

أخبار متعلقة

  [6 أخبار]
  • نفاذ الطبعة الأولى من ألبوم تامر عاشور "عشت...

    • 9 سنوات
  • يواصل ألبوم النجم تامر عاشور الجديد "عشت معاك حكايات" نجاحه بعد نفاذ الطبعة الأولى منه، خلال أيام قليلة منذ طرحه في الأسواق يوم الأربعاء الماضي. وتصدر الألبوم أيضاً المركز الأول...اقرأ المزيد على موقع تطبيق "أنغامي"، وهو الموقع رقم 1 في الوطن العربي لمحتوى الموسيقى، كما تصدر قائمة مبيعات فريجن ميجا ستورز بمصر. الألبوم من إنتاج شركتي "مزيكا" و"عالم الفن" ويتضمن 10 أغنيات تعاون فيهم تامر مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم نادر عبد الله و وليد سعد و عمرو مصطفى وخالد تاج الدين وإسلام زكي و عادل حقي و مدين وآسر وأحمد الجندي ومحمد خلف وأحمد إبراهيم. والأغانى هي: "لو غالي عليك" و"عشت معاك حكايات" و"أنا راجع" و"ماليش حل" و"انطق" و"جيت على كرامتي" و"مش سهلة" و"مكملناش" و"وقت الوداع" و"من غيرك".


  • بالفيديو: الفائزون في حفل توزيع جوائز مهرجان...

    • 10 سنوات
  • تواجدت كاميرا السينما.كوم في الحفل الخاص بتوزيع جوائز مهرجان "دير جيست" في دورته العاشرة، والذي أُقيم يوم السبت الماضي، وسط تواجد عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر والعالم...اقرأ المزيد العربي. والتقت كاميرا السينما.كوم خلال الحفل بعدد كبير من الفائزين وعلى رأسهم النجم أحمد حلمي، والنجمة الكبيرة لبلبة، والفنانة أيتن عامر، والفنانة صابرين، والفنان أحمد زاهر، والسيناريست مدحت العدل، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة جومانا مراد والفنان حسن الرداد وغيرهم الذين عبروا جميعاً عن سعادتهم البالغة بجوائزهم، خاصةً وأنها نتيجة تصويت جمهور ومن قبل مؤسسة موثوق في مصدقيتها كمجلة "دير جيست". وجاءت أبرز جوائز الحفل كالتالي: فازت الفنانة معالي زايد بجائزة عن دورها في مسلسل " موجة حارة"، وكذلك الفنانة رجاء الجداوي عن دورها في مسلسل " نكدب لو قلنا مابنحبش"، والفنانة سوسن بدر عن دورها في مسلسل " الوالدة باشا". كما فاز باسم سمرة بجائزة أفضل ممثل عن مجمل أعماله خلال العام، وفازت داليا البحيري بجائزة عن دورها في مسلسل " القاصرات". وحصل سيد رجب على جائزة التميز عن مجمل أعماله خلال العام، ورانيا فريد شوقي عن دورها في مسلسل " نقطة ضعف"، والفنانة السورية جومانا مراد عن دورها في فيلم " الحفلة"، و محمد رجب عن دوره في الفيلم نفسه، و سلوى خطاب عن دورها في مسلسل " نيران صديقة"، وأحمد زاهر عن دوره في مسلسل " حكاية حياة"، و ريهام عبد الغفور عن دورها في مسلسل " الداعية". وفاز فيلم " هرج ومرج" بجائزة أفضل أداء جماعي، كما حصل جمال العدل على جائزة التميز في الإنتاج عن مسلسل "الداعية"، وفازت الممثلة منى زكي بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل " آسيا"، و هاني سلامة أفضل ممثل عن "الداعية"، فيما فازت دنيا سمير غانم كأفضل ممثلة كوميدية، و أحمد مكي أفضل ممثل كوميدي، و أحمد مالك أفضل ممثل شاب، و نجلاء بدرأفضل ممثلة شابة. وجاء مسلسل ذاتأفضل مسلسل، والسيناريست مدحت العدل أفضل سيناريست، وجاء أحمد شوبير أفضل مقدم برامج رياضية، وجاء البرنامج الرياضي دائرة الضوء أفضل برنامج رياضي. شاهد لقاءات السينما.كوم مع الفائزين في الحفل: [/video/vd00003733]


  • كارمن سليمان توضح حقيقة تسريب ألبومها الجديد

    • 10 سنوات
  • نفت المطربة الشابة كارمن سليمان أن يكون قد تم تسريب ألبومها الجديد الذى سيطرح فى شهر فبراير المقبل بالأسواق، وأكدت أن شركة زين السعودية قد أصدرت "نغمات موبايل" فقط لعدد من أغاني...اقرأ المزيد اﻷلبوم وأنه لم يُسرب كما تردد، كما أكدت أن تأجيل طرح الألبوم يعود للظروف التى تمر بها مصر ليس أكثر. وتتعاون كارمن فى ألبومها الجديد مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين والموسيقيين، منهم أمير طعيمة، محمد رفاعي، توما، نادر حمدي، نادر عبد الله، و أسامة الهندى. يذكر أن كارمن سليمان فازت مؤخراً بجائزة أفضل مطربة صاعدة فى حفل توزيع جوائز مهرجان " دير جيست" الذى أقيم السبت الماضي فى أحد فنادق التجمع الخامس.


  • بالصور: دنيا سمير غانم تتألق فى شهر حملها...

    • 10 سنوات
  • تألقت النجمة الشابة دنيا سمير غانمفي حفل توزيع جوائز مجلة " دير جيست" بأحد الفنادق الكبرى فى التجمع الخامس، مرتدية فستان أزرق أظهر ملامح الحمل عليها، حيث أن النجمة الشابة في الشهر...اقرأ المزيد السابع من حملها. وحضرت دنيا الحفل برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان، وتسلمت جائزة أفضل ممثلة كوميدية لعام 2013، وقد وجهت الشكر لجمهورها علي التصويت لها في استفتاء المجلة الجماهيري، أثناء إلقاء كلمتها بعد تسلمها الجائزة. هذا وقد أعلنت دنيا أن ألبومها الأول "واحدة تانيه خالص" سوف يتم إصداره في شهر يناير الحالي بعد أن طرحت ستة أغاني منه على قناتها الخاصة بموقع يوتيوب، وهو من إنتاج شركة روزناما ريكوردز.


المزيد

تعليقات