حفل شركة (ميدنايت صن)

حفل شركة (ميدنايت صن) للإنتاج الفني والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين.
  • المدة:
  • 23 فبراير 2014 - 23 فبراير 2014

أخبار متعلقة

  [3 أخبار]
  • بالفيديو: بعد نجاح هاتولي راجل.. حسين ماهر...

    • 10 سنوات
  • عبر عدد من الفنانين عن سعادتهم لكاميرا السينما.كوم بقرار المنتج حسين ماهر إطلاق شركة "ميد نايت صن" بشكل رسمي، وذلك في الحفل الذي أقامه ماهر للإعلان عن الخطة اﻹنتاجية للشركة خلال...اقرأ المزيد الفترة المقبلة. الفنانة بشرى من جانبها أكدت أن كل من يفكر في الاتجاه للإنتاج حالياً يتصف بالجرأة والمغامرة، معتبرة في نفس الوقت أن قرار المنتج حسين ماهر بالاتجاه للإنتاج يساهم في خلق فرص جديدة وبمثابة دعم لاستمرار صناعة السينما في مصر. أما المنتج محمد حسن رمزي فـنفي أن يكون ثمة منافسة بين المنتجين وبعضهم البعض، معتبرًا أن اﻷمر لا يخرج عن كونه صراع على تقديم اﻷفضل للمشاهد، كما امتدح رمزي قرار حسين ماهر بالتوسع في اﻹنتاج السينمائي، في حين كشف المنتج حسين ماهر لكاميرا السينما.كوم عن السبب في تأخر إعلان الشركة إلى اﻵن، رغم أنه خاض مجال اﻹنتاج بالفعل بتجربتين سابقتين. يذكر أن حسين ماهر أعلن خلال الحفل أن شركته ستتولى إنتاج ثلاثة أفلام جديدة هي " الراهب" و"أخلاق العبيد" و"شمس الليل".


  • بالصور: النجوم يجتمعون في حفل إعلان الخطة...

    • 10 سنوات
  • حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الحفل، الذي أقامه المنتج حسين ماهر أمس اﻷحد، للإعلان رسمياً عن انطلاق شركته "ميد نايت صن" للإنتاج السينمائي والدرامي، باﻹضافة إلى اﻹعلان عن الخطة...اقرأ المزيد اﻹنتاجية للشركة خلال الفترة المقبلة. وكان في مقدمة الفنانين المتواجدين في الحفل هاني سلامة، عمرو سعد، عفاف شعيب، شيرين، بشرى، شيري عادل، محمد لطفي، شريف رمزي، صفاء جلال، سليمان عيد، أمير شاهين، المطربة الشعبية أمينة، والتي أحيت الحفل بمشاركة هاني عادل. كما حضر من المخرجين والمنتجين علي بدرخان، خالد يوسف، أحمد البدري، عصام الشماع، محمد حمدي، أحمد عاطف، محمد شاكر خضير، أيمن مكرم، أسد فولادكار، محمد حسن رمزي. وأعلن السيناريست مدحت العدل خلال الحفل عن خطة الشركة نيابة عن المنتج حسين ماهر، حيث كشف عن أعمال الشركة المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، ومنها مسلسل " عفاريت محرز"، والمقرر أن تطرحه الشركة في رمضان 2014، كما تم الإعلان عن اﻷفلام التي تقف الشركة على إنتاجها وهي " الراهب" و"شمس الليل" للنجم هاني سلامة، و"أخلاق العبيد" للنجم محمد سعد. وقال المنتج حسين ماهر خلال الحفل أنه كان يرغب في الإعلان عن تفاصيل شركته منذ أن أطلق فيلمه اﻷول "الفاجومي"، إلا أن التوترات السياسية والاقتصادية التي شهدتها الساحة المصرية دفعته لتأجيل الإعلان عدة مرات. وأكد ماهر أنه يسعى لتحقيق المعادلة الصعبة من خلال شركته الجديدة، وهي تقديم أفلام ذات جودة سينمائية عالية تواجه وتتصدى لأفلام المقاولات، وفي نفس الوقت تحقق ربحا معقولا يساعد الشركة على الاستمرار. مضيفاً أنه سيسعى لتوفير كافة الإمكانيات المتاحة، لتقديم منتج سينمائي متميز، من أجل المنافسة بالأفلام المصرية ووصولها للأسواق العالمية.


  • خالد يوسف يعود للسينما بـ"أخلاق العبيد" مع محمد...

    • 10 سنوات
  • يستعد المخرج خالد يوسف للعودة إلى السينما من جديد بعد غياب دام ثلاث سنوات منذ أخر أفلامه " كف القمر"، حيث تعاقد يوسف على فيلم جديد بعنوان "أخلاق العبيد" من بطولة النجم محمد سعد ومن...اقرأ المزيد تأليف أيمن مكرم وإنتاج شركة "ميد نايت صن" لصاحبها حسين ماهر. ويسجل الفيلم التعاون الأول بين خالد يوسف وسعد،ومن المقرر أن يتم البدء في تصويره عقب انتهاء شهر رمضان القادم، خاصةً وأن سعد يعمل حالياً على التحضير لمسلسله الجديد "فيفا أطاطا"، والذي سيخوض من خلاله السباق الدرامي لشهر رمضان هذا العام. ومن المتوقع أن يبتعد سعد في الفيلم الجديد عن "الكاركترات" التي اعتاد تقديمها في أفلامه السابقة، خاصةً وأن الفيلم لن ينتمي لفئة اﻷفلام الكوميدية، وإنما يمكن تصنيفه كـتراجيديا اجتماعية.




تعليقات