حفل شيرين عبد الوهاب بالصالة المغطاة باستاد القاهرة

حفل غنائي كبير بالصالة المغطاة باستاد القاهرة ، أحيا الحفل الفنانة شيرين في أول حفل لها بعد ألبوم( أنا كتير ) كما شاركها الحفل الفنان خالد سليم والفنان محمد نور ومي كساب وفرقة 8%.
  • المدة:
  • 2 مايو 2014 - 2 مايو 2014

أخبار متعلقة

  [3 أخبار]
  • بالفيديو.. مدير أعمال شيرين: نفسها اتفتحت على...

    • 10 سنوات
  • علق ياسر خليل، مدير أعمال المطربة شيرين عبدالوهاب، في تصريحات خاصة لكاميرا السينما.كوم على نجاح حفلها اﻷخير، والذي أحيته في الصالة المغطاه بـستاد القاهرة، قائلًا "شيرين نفسها...اقرأ المزيد اتفتحت على الحفلات في مصر". وأوضح خليل أنه بعد ثلاث سنوات من الانقطاع عن الحفلات الكبيرة في مصر، وبعدما رأت شيرين كيف تطورت التجهيزات والتحضيرات، فأنها ستعمل خلال الفترة المقبلة على إحياء عدد أكبر من الحفلات داخل مصر، أما شيرين فأكدت لكاميرا الموقع على سعادتها الكبيرة بالغناء أمام جمهور بلدها بعد انقطاعها الطويل. يذكر أن الحفل شارك في إحيائه عدد من المطربين، من بينهم خالد سليم وفريق 8% و مي كساب.


  • بالصور: شيرين ترقص مع طفل على المسرح.. وتعلن عن...

    • 10 سنوات
  • افتتحت النجمة شيرين عبد الوهاب حفلها أمس باستاد القاهرة بأغنية "ومين اختار" وقامت بغنائها مرتين متتاليتين، وبعدها غنت "عنده داء السيطرة" وطالبت الجمهور بالتفاعل معها أكثر، مازحة...اقرأ المزيد "انتوا واكلين فول ولا أيه"، ثم غنت "متاخدة من الأيام" وسط تصفيق من الجمهور وقالت شيرين لأحد الأشخاص من الجمهور "أنا احلويت ولا أيه" وقامت بإرسال قبلات عديدة للجمهور. شيرين غنت عدد من أغنياتها القديمة وقالت عاوزين نرجع للقديم تاني وبدأت بأغنية "أنا مش بتاعة الكلام دا" وبعدها "أه يا ليل"، وكان من اللقطات الطريفة لشيرين في الحفل، طلب صعود طفل للمسرح للرقص معه على أنغام أغنية "على بالي" وأعلنت عن تمنيها إنجاب ولد. ثم غنت بعدها "قلة النوم" من ألبوم "أنا كتير" و"جرح تاني" و"مشاعر"، كما قامت أيضا بتقديم حسام حبيب وصرحت أنها تتعاون معه بشكل كبير في ألبومها القادم، وقد رفض حسام الغناء على المسرح لوجود شيرين وقال "لا أستطيع الغناء وشيرين تقف بجانبي، وطول ما صوت شيرين موجود تفضل مصر رقم واحد في الوطن العربي"، قبل أن تقوم شيرين بغناء "عديها" من أغنياته. كما لبت شيرين طلب الجمهور بغناء أغنية "كلي ملكك" وأهدتها لهم، وبعد ذلك غنت "ما شربتش من نيلها" مع رفع الجمهور لعلم مصر، وبعدها قامت بغناء "صبري قليل".


  • بالصور: شيرين تتألق بالأسود في حفل ستاد القاهرة...

    • 10 سنوات
  • في أولى حفلاتها الغنائية بعد طرح أخر ألبوماتها "أنا كتير"، أحيت النجمة شيرين عبدالوهاب حفل ضخم داخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة وسط حضور عدد كبير من الجمهور وصل إلى 15 ألف، وأحيت...اقرأ المزيد شيرين الفقرة الختامية للحفل. وبدأت فقرة شيرين في الثامنة و45 دقيقة بصعودها إلى المسرح مرتدية ملابس سوداء مثيرة، وألقت كلمة للجمهور الذي حضر الحفل، قائلة: "أنا مبسوطة إني هأغنى قدام جمهور بلدي، ويارب أيامنا الحلوة ترجع وبلدنا ترجع تاني"، قبل أن تبدأ بعد ذلك الغناء لمدة ساعة ونصف كاملة بدون توقف، قدمت خلالها مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومها الجديد "أنا كتير" بالإضافة إلى أشهر أغانيها القديمة. وقد بدأت أولى فقرات الحفل في الثانية ظهرًا بتقديم الضيوف، ثم صعد بعد ذلك أحمد عصام وقدم مجموعة من الألعاب النارية في الصالة المغطاة، وصعد بعدها خالد سليم على المسرح ليقوم بغناء بعض أغانيه، ويتسلم درع التكريم من الشركة المنظمة، وكذلك محمد نور الذي قام بالغناء أيضًا وتسلم درع التكريم، بعدها صعد أبو الليف وقدم عدد من أغانيه، قبل أن يتسلم درع التكريم. فريق 8% المكون من أوكا و أورتيجا و شحتة كاريكا صعدوا إلى المسرح لغناء أغانيهم الشهيرة لتفاجئهم مي كساب بصعودها إلى المسرح لتقدم دويتو مع الفريق نال إعجاب الجميع، وتم تسليمهم جميعًا درع تكريم من الشركة.




تعليقات