بالصور: شيرين ترقص مع طفل على المسرح.. وتعلن عن أمنيتها في إنجاب ولد

  • خبر
  • 02:16 مساءً - 3 مايو 2014
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
رقص شيرين مع الطفل على أنغام أغنية "على بالى"
صورة 2 / 4:
قبلة شيرين للطفل
صورة 3 / 4:
وتحتضن ابنة أحد الجمهور
صورة 4 / 4:
شيرين مع الطفلة

افتتحت النجمة شيرين عبد الوهاب حفلها أمس باستاد القاهرة بأغنية "ومين اختار" وقامت بغنائها مرتين متتاليتين، وبعدها غنت "عنده داء السيطرة" وطالبت الجمهور بالتفاعل معها أكثر، مازحة "انتوا واكلين فول ولا أيه"، ثم غنت "متاخدة من الأيام" وسط تصفيق من الجمهور وقالت شيرين لأحد الأشخاص من الجمهور "أنا احلويت ولا أيه" وقامت بإرسال قبلات عديدة للجمهور.

شيرين غنت عدد من أغنياتها القديمة وقالت عاوزين نرجع للقديم تاني وبدأت بأغنية "أنا مش بتاعة الكلام دا" وبعدها "أه يا ليل"، وكان من اللقطات الطريفة لشيرين في الحفل، طلب صعود طفل للمسرح للرقص معه على أنغام أغنية "على بالي" وأعلنت عن تمنيها إنجاب ولد.

ثم غنت بعدها "قلة النوم" من ألبوم "أنا كتير" و"جرح تاني" و"مشاعر"، كما قامت أيضا بتقديم حسام حبيب وصرحت أنها تتعاون معه بشكل كبير في ألبومها القادم، وقد رفض حسام الغناء على المسرح لوجود شيرين وقال "لا أستطيع الغناء وشيرين تقف بجانبي، وطول ما صوت شيرين موجود تفضل مصر رقم واحد في الوطن العربي"، قبل أن تقوم شيرين بغناء "عديها" من أغنياته.

كما لبت شيرين طلب الجمهور بغناء أغنية "كلي ملكك" وأهدتها لهم، وبعد ذلك غنت "ما شربتش من نيلها" مع رفع الجمهور لعلم مصر، وبعدها قامت بغناء "صبري قليل".



تعليقات