جنازة الفنان نور الشريف

جنازة الفنان الراحل نور الشريف التي شُيعت من مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.
  • المدة:
  • 12 اغسطس 2015 - 12 اغسطس 2015

صور

  [235 صورة]
المزيد

أخبار متعلقة

  [3 أخبار]
  • بالصور: الظهور الأول لأيتن عامر ومحمد عز العرب...

    • 8 سنوات
  • شهدت جنازة النجم الكبير نور الشريف بعد ظهر أمس الظهور الأول للفنانة أيتن عامر بصحبة زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وذلك بعد حفل زفافهما الذي أقيم الشهر الماضي. وبدى على أيتن...اقرأ المزيد الحزن الشديد لوفاة نور الشريف، خاصةً وأنه ساهم بشكل كبير في شهرتها بعد تقديمها في مسلسله " حضرة المتهم أبي" وبعدها في مسلسل " الدالي"، الذي كان نقطة انطلاق لها فى عالم الدراما التليفزيونية. جدير بالذكر أن أيتن عامر قطعت إجازة شهر العسل منذ أسبوعين من أجل استكمال تصوير دورها فى مسلسل " البيوت أسرار" مع المخرج كريم العدل، والمسلسل مكون من 60 حلقة، وعُرضت الـ30 حلقة اﻷولى منه خلال شهر رمضان الماضي عبر قنوات OSN، بينما يتم تصوير الجزء الثاني من العمل حاليًا.


  • وفاة نور الشريف تتسبب في تأجيل زفاف نجل عادل...

    • 8 سنوات
  • أعلن النجم الكبير عادل إمام عن نيته لتأجيل زفاف نجله الفنان الشاب محمد إمام، وذلك بسبب وفاة النجم الراحل نور الشريف. وكشف إمام أثناء حضوره جنازة الشريف، التي شُيعت من مسجد الشرطة...اقرأ المزيد بمدينة 6 أكتوبر بعد ظُهر اليوم، عن نيته لتأجيل زفاف نجله، الذي كان من المقرر إقامته يوم السبت المقبل، وقال إمام في تصريحات لعدد من الفضائيات أنه لن يستطيع أن يدفن نور الشريف اليوم، ويفرح بنجله في اليوم التالي، ولذلك قرر تأجيل حفل الزفاف. نور الشريف رحل عن عالمنا عقب عصر أمس الثلاثاء عن عمر يناهز الـ69 عامًا، وذلك بعد صراع مع المرض.


  • بالصور: حزن وبكاء في تشييع جثمان نور الشريف إلى...

    • 8 سنوات
  • شُيعت منذ قليل جنازة النجم الكبير نور الشريف من مسجد الشرطة بالشيخ زايد إلى مقابر الأسرة بأكتوبر، وذلك بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على التواجد مع زوجته الفنانة بوسي...اقرأ المزيد وابنتيه مي وسارة، لتوديع النجم الراحل قبل تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير وسط حزن وبكاء وانهيار من جانب النجوم لفقدانهم رمزٍ من رموز الفن المصري. وتقدم الزعيم عادل إمام المشيعيين، بعد أن قطع إجازته وحضر مساء أمس من الساحل لإلقاء نظرة الوداع على صديقه الراحل، وشارك أيضًا الفنان محمود ياسين و محمود عبد العزيز و حسين فهمي و عزت العلايلي و أحمد السقا و يحيى الفخراني و محمد رمضان و فاروق الفيشاوي و مجدي كامل و أحمد رزق و أشرف عبد الغفور، بينما حضر الفنان عمرو يوسف مبكرًا بصحبة جثمان الفنان الراحل إلى المسجد، حيث تواجد في مستشفى الصفا التي توفي فيها الشريف وخرج منها جثمانه. وقد تواجد أيضًا في الجنازة الفنان حسن الرداد و خالد النبوي و سمير صبرى و مسعد فودة و أحمد بدير و إدوارد و مها أحمد و أحمد صيام والمخرج رامي إمام و حسام داغر، والمخرج عمر زهران و عمر عبد العزيز و وائل نور و هاني مهني و محمد العدل و جمال العدل و طارق علام و فتوح أحمد و سامح الصريطي و شريف رمزي و صلاح السعدني و أحمد زاهر والمخرج مروان حامد و محمد النجار و أحمد بدير و اشرف زكي. ومن النجمات حضرن يسرا و إلهام شاهين و نبيلة عبيد و لبلبة و ماجدة زكي و ياسمين جيلاني و مها أحمد و فيفي عبده و رانيا فريد شوقي و فردوس عبد الحميد و رجاء الجداوي و سميرة عبدالعزيز و دينا و سمية الخشاب و إيمي سمير غانم و وفاء عامر و إيناس كامل و أيتن عامر و ليلى علوي و منال سلامة و شهيرة وعدد آخر من النجوم.




تعليقات