إجلال زكي Eglal Zaki

السيرة الذاتية

ممثلة مصرية، ولدت في عام 1951، حصلت على درجة الليسانس في الآداب في عام 1973، بدأت مسيرتها المهنية من خلال برامج الأطفال، ثم عملت كمذيعة في اﻹذاعة المصرية، وشاركت بعدها في عدد من الأفلام، منها: (هذا أحبه وهذا أريده، ليل ورغبة، رجل بمعني الكلمة، الفخ)، لكن أكثر أدوارها التمثيلية...اقرأ المزيد شعبية على الاطلاق هو دور الابنة الوسطى للفنان فؤاد المهندس في مسرحية (سك على بناتك).


المزيد

صور

  [19 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة مصرية، ولدت في عام 1951، حصلت على درجة الليسانس في الآداب في عام 1973، بدأت مسيرتها المهنية من خلال برامج الأطفال، ثم عملت كمذيعة في اﻹذاعة المصرية، وشاركت بعدها في عدد من...اقرأ المزيد الأفلام، منها: (هذا أحبه وهذا أريده، ليل ورغبة، رجل بمعني الكلمة، الفخ)، لكن أكثر أدوارها التمثيلية شعبية على الاطلاق هو دور الابنة الوسطى للفنان فؤاد المهندس في مسرحية (سك على بناتك).

المزيد

هوامش:
  • توفي ابن لها قبل قضيتها الشهيرة المتعلقة بأعمال منافية للاداب العامة، وأًشيع أنه قضى نحبه بالانتحار لدخول والدته السجن، وهو ما نفته الفنانة.
  • تزوجت ثلاث مرات، حيث كان أول زواج من الممثل (محمد خيري)، ومن ثم المخرج اللبناني (يوسف شرف الدين)، ومن ثم الكاتب (نادر أبو الفتوح).
المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات