ويليام هارت William Hurt

السيرة الذاتية

تخرج من جامعة تافتس عام 1972 وبعدها درس في جوليارد بنيويورك للموسيقي والدراما كما تم ترشيحه لجوائز الاكاديمية للعلوم والفنون المعروفة بالاوسكار اربع مرات .

قضي المرحلة الاولي من حياته وهو علي المسرح سواء في مدرسة الدراما و المسارح الصيفية و بالاضافة الي مسرح برودواي حسيث ...اقرأ المزيدظهر في اكثر من 50 عمل منها هاملت و هنري السادس و الخامس من يوليو الي ان اختارته السينما ليجسد بها عدد كبير من الادوار المهمة علي الرغم من انها ثانوية. عمل في (Captain America: Civil War [2016] A.I. Artificial Intelligence [2001] Robin Hood [2010] Into the Wild Into the Wild [2007] Syriana).


المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • تخرج من جامعة تافتس عام 1972 وبعدها درس في جوليارد بنيويورك للموسيقي والدراما كما تم ترشيحه لجوائز الاكاديمية للعلوم والفنون المعروفة بالاوسكار اربع مرات .

    قضي المرحلة الاو...اقرأ المزيدلي من حياته وهو علي المسرح سواء في مدرسة الدراما و المسارح الصيفية و بالاضافة الي مسرح برودواي حسيث ظهر في اكثر من 50 عمل منها هاملت و هنري السادس و الخامس من يوليو الي ان اختارته السينما ليجسد بها عدد كبير من الادوار المهمة علي الرغم من انها ثانوية. عمل في (Captain America: Civil War [2016] A.I. Artificial Intelligence [2001] Robin Hood [2010] Into the Wild Into the Wild [2007] Syriana).

المزيد


  • اسم الميلاد:
  • ويليام ماثيو هارت




مواضيع متعلقة


تعليقات