جيسيكا سيمبسون Jessica Simpson

السيرة الذاتية

ممثلة امريكية ولدت في 10 يوليو عام 1980 في تيكساس. إستخدمت جيسيكا صوتها لتؤدي الترانيم في الكنيسة، وهناك لفتت انتباه منتج أغاني الذي لاحظ قدرات جيسيكا الهائلة. سجلت الأغاني وأطلقت في الأسواق، إلا أن الشركة كانت مستقلة فأفلست، ولم تتمكن جيسيكا من إيصال أغانيها الى جمهور أوسع.

...اقرأ المزيدع. بالرغم من أن قلبها كان محطماً، لم يقف حلم جيسيكا هناك، فبمساعدة أهلها ووالدها خصوصاً، تمكنت من وضع ألبومها المستقل على طاولة رئيس Columbia Records. أعجب الرئيس بصوت جيسيكا القوي وقلبها الصافي، فأطلقت ثلاثة ألبومات غنائية. أطلّت جيسيكا أيضاً على الجمهور من خلال المسلسلات التلفزيونية والأفلام، ولفتت الإنتباه في برنامج الواقع Newlyweds: Nick & Jessica عام 2003، الذي ظهرت فيه الى جانب زوجها نيك لايتشي.

المزيد

صور

  [17 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة امريكية ولدت في 10 يوليو عام 1980 في تيكساس. إستخدمت جيسيكا صوتها لتؤدي الترانيم في الكنيسة، وهناك لفتت انتباه منتج أغاني الذي لاحظ قدرات جيسيكا الهائلة. سجلت الأغاني وأطلقت ...اقرأ المزيدفي الأسواق، إلا أن الشركة كانت مستقلة فأفلست، ولم تتمكن جيسيكا من إيصال أغانيها الى جمهور أوسع. بالرغم من أن قلبها كان محطماً، لم يقف حلم جيسيكا هناك، فبمساعدة أهلها ووالدها خصوصاً، تمكنت من وضع ألبومها المستقل على طاولة رئيس Columbia Records. أعجب الرئيس بصوت جيسيكا القوي وقلبها الصافي، فأطلقت ثلاثة ألبومات غنائية. أطلّت جيسيكا أيضاً على الجمهور من خلال المسلسلات التلفزيونية والأفلام، ولفتت الإنتباه في برنامج الواقع Newlyweds: Nick & Jessica عام 2003، الذي ظهرت فيه الى جانب زوجها نيك لايتشي.

المزيد

هوامش:
  • فى عام2002 تمت خطبتهاللمطرب نيك ليشى ، وفى أكتوبر من نفس العام تم زواجها الذى استمر حتى عام 2006 ، حيث كونا معا ثنايا غنائيا باسم "نيك وجيسيكا ". فى عام2003 سافرت جيسيكا ضمن وفد فنى الى العراق لزيارة الجنود اﻷمريكين الين كانوا يستعدون لغزو العراق .
  • بلغ دخلها عام 2007 حوالى 7 ملايين دوﻻر ، بلغ أجرها عن فيلم ducke of hazard مليون دوﻻر ، وعن فيلم employee off the month مليون دوﻻر.
المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات