بروك إليوت Brooke Elliott

السيرة الذاتية

ممثلة تليفزيون ومسرح وعرفت كمطربة حيث درست بجامعة ميتشيجان وحصلت علي بكالوريوس في الفنون الجميلة وفي الاداء الموسيقي المسرحي وقدمت العديد من الاستعراضات الغنائية علي مسرح برودواي مثل "الجميلة والوحش" و غيرها .

المزيد

صور

  [14 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة تليفزيون ومسرح وعرفت كمطربة حيث درست بجامعة ميتشيجان وحصلت علي بكالوريوس في الفنون الجميلة وفي الاداء الموسيقي المسرحي وقدمت العديد من الاستعراضات الغنائية علي مسرح برودواي...اقرأ المزيد مثل "الجميلة والوحش" و غيرها .

  • ولدت الممثلة الأمريكية بروك إليوت في 16 نوفمبر لعام 1974 في مدينة فريدلي بولاية مينيسوتا لأب يعمل رئيسًا للمدينة وأم تفرغت لتربية أبنائها.

    ظهرت موهبة إليوت منذ صغرها حيث...اقرأ المزيد بدأت بالغناء وهي في الثالثة من عمرها، وأثناء دراستها الإعدادية والثانوية كانت عضوة دائمة في فرق التمثيل بالمدرسة، لذا قررت أن تلتحق بجامعة ميتشيجان لدراسة الفن المسرحي. بعد تخرجها من الجامعة نالت إليوت أولى أدوارها المسرحية بمشاركتها لفريق Babes With Blades المسرحي في العديد من أعماله، وفي عام 2000 نالت أول أدوارها السينمائية في فيلم What Women Want؛ والذي قام ببطولته النجم ميل جيبسون. واستمرت إليوت في تقديم الأدوار الصغيرة حتى عام 2009 عندما شاركت في بطولة المسلسل التلفزيوني Drop Dead Diva، وأدى نجاح المسلسل إلى القيام بعمل 6 أجزاء منه حتى الآن.

المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات