جاكسون هيرست Jackson Hurst

السيرة الذاتية

ممثل أمريكي ولد ونشأ في (هيوستن)، وقضي دراسته الثانوية في مدرسة (سان بيوس إكس)، ثم التحق بجامعة (بايلور)؛ حيث درس فيها الاقتصاد الدولي وعلم الإدارة، بالإضافة إلى اللغة الإسبانية. بعد دراسته الجامعية؛ قضى "هارست" سنة في (مكسيكو سيتي)؛ حيث عمل في إحدى شركات النقل، قبل أن يعود إلى...اقرأ المزيد (هيوستن) ليبدأ العمل في مجال الحسابات. نما حب التمثيل داخل "هارست" منذ صغره؛ إلا أنه لم يبدأ فعليًا في ممارسته احترافيًا إلا في منتصف الألفية الجديدة، ولكنه أبقى عمله في الحسابات جنبًا إلى جنب مع التمثيل، حتى جاءته فرصته الكبرى لإحدى الأدوار في فيلم الرعب الشهير The Mist في عام 2007. شارك "هارست" بعدها في العديد من الأعمال؛ من أبرزها المسلسل الكوميدي Drop Dead Diva؛ الذي كان أحد أبطاله الرئيسيين، كما شارك في إحدى حلقات المسلسل الشهير NCIS، وتضمنت مسيرته الفنية كذلك دورًا في فيلم The Tree of Life مع النجم "براد بيت".


مشاهدة اونلاين


المزيد



صور

  [6 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • برع في تقديم الادوار التليفزيونية المتعددة حيث قدم مايقرب من 10 مسلسلات الا انه برز ولمع نجمه من خلال مسلسل Drop Dead Diva

  • ممثل أمريكي ولد ونشأ في (هيوستن)، وقضي دراسته الثانوية في مدرسة (سان بيوس إكس)، ثم التحق بجامعة (بايلور)؛ حيث درس فيها الاقتصاد الدولي وعلم الإدارة، بالإضافة إلى اللغة...اقرأ المزيد الإسبانية. بعد دراسته الجامعية؛ قضى "هارست" سنة في (مكسيكو سيتي)؛ حيث عمل في إحدى شركات النقل، قبل أن يعود إلى (هيوستن) ليبدأ العمل في مجال الحسابات. نما حب التمثيل داخل "هارست" منذ صغره؛ إلا أنه لم يبدأ فعليًا في ممارسته احترافيًا إلا في منتصف الألفية الجديدة، ولكنه أبقى عمله في الحسابات جنبًا إلى جنب مع التمثيل، حتى جاءته فرصته الكبرى لإحدى الأدوار في فيلم الرعب الشهير The Mist في عام 2007. شارك "هارست" بعدها في العديد من الأعمال؛ من أبرزها المسلسل الكوميدي Drop Dead Diva؛ الذي كان أحد أبطاله الرئيسيين، كما شارك في إحدى حلقات المسلسل الشهير NCIS، وتضمنت مسيرته الفنية كذلك دورًا في فيلم The Tree of Life مع النجم "براد بيت".

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة



تعليقات