ميشا كولينز Misha Collins

السيرة الذاتية

ممثل أمريكي من مواليد بوسطن.. اسمه الحقيقي هو ديمتري تيبينز كروشنك، قبل أن يقوم بتغييره إلى ميشا كولينز عند دخوله مجال التمثيل.

بدأ كولينز حياته الفنية بالعمل كضيف شرف في عدد من المسلسلات مثل Legacy وCharmed بداية من عام 1998، وفي العام التالي؛ بدأ مسيرته في السينما باشتر...اقرأ المزيداكه في فيلم Girl, Interrupted. كانت أولى أدوار كولينز المهمة خلال عام 2002؛ عندما شارك في عدد من حلقات المسلسل المعروف 24، وخلال السنوات التالية؛ اشترك كضيف شرف في عدد من المسلسلات الشهيرة مثل CSI: Crime Scene Investigation وER. كانت نقطة انطلاق كولينز الكبرى في عام 2008 عندما انضم إلى طاقم عمل المسلسل الناجح Supernatural، الذي بدأ فيه كضيف شرف؛ قبل أن يتحول إلى واحد من الأبطال الرئيسيين.

المزيد

صور

  [6 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل أمريكي من مواليد بوسطن.. اسمه الحقيقي هو ديمتري تيبينز كروشنك، قبل أن يقوم بتغييره إلى ميشا كولينز عند دخوله مجال التمثيل.

    بدأ كولينز حياته الفنية بالعمل كضيف شرف في ع...اقرأ المزيددد من المسلسلات مثل Legacy وCharmed بداية من عام 1998، وفي العام التالي؛ بدأ مسيرته في السينما باشتراكه في فيلم Girl, Interrupted. كانت أولى أدوار كولينز المهمة خلال عام 2002؛ عندما شارك في عدد من حلقات المسلسل المعروف 24، وخلال السنوات التالية؛ اشترك كضيف شرف في عدد من المسلسلات الشهيرة مثل CSI: Crime Scene Investigation وER. كانت نقطة انطلاق كولينز الكبرى في عام 2008 عندما انضم إلى طاقم عمل المسلسل الناجح Supernatural، الذي بدأ فيه كضيف شرف؛ قبل أن يتحول إلى واحد من الأبطال الرئيسيين.

المزيد


  • اسم الميلاد:
  • Dmitri Tippens Krushnic




مواضيع متعلقة


تعليقات