اعلامي مؤلف كويتي كانت بدايته في ستينيات القرن الماضي من خلال مشاركته في برامج إذاعية، أما بدايته الحقيقية فكانت مع انطلاقة إذاعة البرنامج الثاني تحت إدارة عبد الرزاق السيد، كانت معروفة بالإذاعة الشعبية، وكان أول برنامج قدمه بعنوان «حكايات عربية» وتلاه برنامج «طول بالك»، وهو...اقرأ المزيد عبارة عن تمثيليات قدمها في الفترة نفسها واستمر إلى أن انقطع عن الإذاعة مدة من الزمن لظروف خاصة. وإلى جانب محطات الراحل رضوان مقامس في الإذاعة، كان صحافيا متمرسا، فمنذ عام 1968 واظب على كتابة «باب فكاهي» في مجلة النهضة، بالاضافة إلى عمله في «صوت الخليج» ومجلة «الاتحاد الجامعية» وفي جريدة «الرأي العام» الكويتية، وكانت له زاوية في الصفحة الأخيرة بعنوان «المقامة الكويتية». كتب الراحل برامج تلفزيونية متنوعة من بينها: «الليلة عندنا سمرة» من اخراج الإعلامي المعروف بدر بورسلي، بالإضافة إلى كتابته سهرات خاصة ومسلسلات مثل «عايلة بو جسوم» التي اشتهرت شخصياتها والتي لاتزال عالقة في الذهون حتى وقتنا الحالي توفي عام 2015
اعلامي مؤلف كويتي كانت بدايته في ستينيات القرن الماضي من خلال مشاركته في برامج إذاعية، أما بدايته الحقيقية فكانت مع انطلاقة إذاعة البرنامج الثاني تحت إدارة عبد الرزاق السيد، كانت...اقرأ المزيد معروفة بالإذاعة الشعبية، وكان أول برنامج قدمه بعنوان «حكايات عربية» وتلاه برنامج «طول بالك»، وهو عبارة عن تمثيليات قدمها في الفترة نفسها واستمر إلى أن انقطع عن الإذاعة مدة من الزمن لظروف خاصة. وإلى جانب محطات الراحل رضوان مقامس في الإذاعة، كان صحافيا متمرسا، فمنذ عام 1968 واظب على كتابة «باب فكاهي» في مجلة النهضة، بالاضافة إلى عمله في «صوت الخليج» ومجلة «الاتحاد الجامعية» وفي جريدة «الرأي العام» الكويتية، وكانت له زاوية في الصفحة الأخيرة بعنوان «المقامة الكويتية». كتب الراحل برامج تلفزيونية متنوعة من بينها: «الليلة عندنا سمرة» من اخراج الإعلامي المعروف بدر بورسلي، بالإضافة إلى كتابته سهرات خاصة ومسلسلات مثل «عايلة بو جسوم» التي اشتهرت شخصياتها والتي لاتزال عالقة في الذهون حتى وقتنا الحالي توفي عام 2015