جاك إم. جونسون Jake M. Johnson

السيرة الذاتية

ممثل الكوميدي الأمريكي مواليد 28 مايو لعام 1978 بشيكاغو لأب يملك متجرًا لبيع وتأجير السيارات وأم تعمل فنانة تشكيلية للزجاج.

بدأ جونسون حياته الفنية بتقديم سكتشات كوميدية حتى عام 2007 عندما نجح في الحصول على دور صغير في مسلسل Derek & Simon، ونجح جونسون في جذب الأنظار...اقرأ المزيد إليه كممثل كوميدي مما أدى إلى حصوله على أدوار في أفلام ومسلسلات عديدة. وفي عام 2011 نال دور رئيسي في الستكوم الشهير New Girl، وأدى النجاح الجماهيري الذي يحققه السيتكوم إلى استمرار عرضه حيث يستعد نجوم السيتكوم إلى القيام بتصوير الجزء الرابع منه حاليًا.

المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل الكوميدي الأمريكي مواليد 28 مايو لعام 1978 بشيكاغو لأب يملك متجرًا لبيع وتأجير السيارات وأم تعمل فنانة تشكيلية للزجاج.

    بدأ جونسون حياته الفنية بتقديم سكتشات كوميدية...اقرأ المزيد حتى عام 2007 عندما نجح في الحصول على دور صغير في مسلسل Derek & Simon، ونجح جونسون في جذب الأنظار إليه كممثل كوميدي مما أدى إلى حصوله على أدوار في أفلام ومسلسلات عديدة. وفي عام 2011 نال دور رئيسي في الستكوم الشهير New Girl، وأدى النجاح الجماهيري الذي يحققه السيتكوم إلى استمرار عرضه حيث يستعد نجوم السيتكوم إلى القيام بتصوير الجزء الرابع منه حاليًا.

المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات