21 Jump Street  (2012)  21 شارع جامب

6.2

في محاولة لإثبات الذات يبدأ ضابطا شرطة حديثا التخرج عملهما، ويتقمصان شخصية مراهقين فى إحدى المدارس الثانوية، كي يكشفا أطراف الجريمة، ومروجي المخدرات المسيطرين على المدرسة، وينتج عن ذلك العديد من...اقرأ المزيد المواقف الكوميدية.


المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

في محاولة لإثبات الذات يبدأ ضابطا شرطة حديثا التخرج عملهما، ويتقمصان شخصية مراهقين فى إحدى المدارس الثانوية، كي يكشفا أطراف الجريمة، ومروجي المخدرات المسيطرين على المدرسة، وينتج عن...اقرأ المزيد ذلك العديد من المواقف الكوميدية.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • الفيلم هو معالجة سينمائية لدراما تلفزيونية صدرت عام 1987، حملت نفس أسم الفيلم، وكان بطلها النجم جونى...اقرأ المزيد ديب.
  • تم تصوير الفيلم فى نيو أورليانز،بولاية لويزيانا الأمريكية.
  • حدث عدة تغيرات على النص الاصلى، منها أن جونا هيل أدخل دورا جديدا مخصوص للممثل جونى ديب.
  • بلغت ميزانية الفيلم 42 مليون دولار أمريكي.
  • بلغت ميزانية الفيلم 42 مليون دولار أمريكي.
المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

كلاكيت تاني مرة بتميز أكثر

سلسلة من المفارقات والمقالب الكوميدية استمرت لمدة ساعتين إلا الربع تقريبا هي مدة فيلم (21 شارع جامب) وقعا فيها الضابطان شميث (جونا هيل) وصديقه جينكو (تشاينج تاتوم)، بعد توليهما التحقيق في قضية ترويج مخدرات بالمدرسة الثانوية في محاولة منهما لإثبات جدارتهما كضابطي شرطة.

قدم هذا الفيلم عام 1987 من خلال دراما تلفزيونية بنفس الاسم (21 شارع جامب) وكان بطلها الممثل جوني ديب وبعد مشاهدتي لبعض الحلقات تأكدت أن المخرجان كريس ميلر، وفيل لورد نجحا في تقديم عمل مختلف ومتميز يغلب عليه الطابع الكوميدي...اقرأ المزيد بطريقة ذكية ساخرة، وكان جونا هيل له نصيب الأسد في نجاح هذا الفيلم بتقديم سيناريو مثير متطرقا إلى العديد من القضايا الهامة مثل الجنس والمخدرات والبلطجة وانتحار الشباب. وإذا كان جونا هيل متميزا في تقديم أدوار كوميدية فإن تشاينج تاتوم تلك المرة نجح في إثبات موهبته واستغلال مهاراته في تقديم مثل هذه النوعية من الأفلام واعتقد أن لديه الكثير ليقدمه على نفس الوتيرة. الفيلم تناول قضايا كثيرة عن الشباب وكان أهمها التأكيد بعرض التطورات التي تحدث بين طلاب المدرسة، وأن هناك اختلافات كثيرة بين تفكير جيل الضابطان عندما كان يدرسان في المدرسة الثانوية وعن الجيل الحالي. وتأتي فكرة مشاركة الممثل جوني ديب بدور صغير وظهوره ضيف شرف فكرة جيدة وخاصة لمن شاهد المسلسل التلفزيوني الذي قدمه ديب قبل أكثر من 13 سنة لينتهي الفيلم بأحداث تستحق المشاهدة.

أضف نقد جديد


أخبار

  [1 خبر]
المزيد

أجزاء أخرى

المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات