وعد البحري Waad Al Bahari

السيرة الذاتية

"أسمهان الجيل" كما أطلق عليها الشاعر والإعلامي السوري سعد الهاشمي أنها الفنانة "وعد البحري". وكانت بدايتها الفنية عبر مشاركتها في برنامج سوبر ستار 2 الذي وصلت فيه للنهائيات، لكنها بدأت الغناء وهي في الرابعة من عمرها عندما اكتشفت أسرتها موهبتها مبكراً وقد شدت في العديد من...اقرأ المزيد المناسبات المحلية آنذاك. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال وهي كثيرا ما تقيم بين أبوظبي حيث عائلتها والقاهرة حيث نشاطها الفني وقد أحيت العديد من الحفلات أهمها كانت حفلات دار الأوبرا المصرية في القاهرة التي شدت بها مرتين بالإضافة لمشاركتها في مهرجان الأغنية العربية وإحيائها حفلاً ضخماً بمسرح سيد درويش بالإسكندرية، ولم يقتصر دورها على ذلك فقط بل شاركت بالاحتفالات الوطنية في ليبيا مؤخراً وأحيت حفلاً آخر ضخماً في الرباط حضرته زوجة ملك المغرب (محمد السادس).


مشاهدة اونلاين


المزيد



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • "أسمهان الجيل" كما أطلق عليها الشاعر والإعلامي السوري سعد الهاشمي أنها الفنانة "وعد البحري". وكانت بدايتها الفنية عبر مشاركتها في برنامج سوبر ستار 2 الذي وصلت فيه للنهائيات، لكنها...اقرأ المزيد بدأت الغناء وهي في الرابعة من عمرها عندما اكتشفت أسرتها موهبتها مبكراً وقد شدت في العديد من المناسبات المحلية آنذاك. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال وهي كثيرا ما تقيم بين أبوظبي حيث عائلتها والقاهرة حيث نشاطها الفني وقد أحيت العديد من الحفلات أهمها كانت حفلات دار الأوبرا المصرية في القاهرة التي شدت بها مرتين بالإضافة لمشاركتها في مهرجان الأغنية العربية وإحيائها حفلاً ضخماً بمسرح سيد درويش بالإسكندرية، ولم يقتصر دورها على ذلك فقط بل شاركت بالاحتفالات الوطنية في ليبيا مؤخراً وأحيت حفلاً آخر ضخماً في الرباط حضرته زوجة ملك المغرب (محمد السادس).

المزيد

هوامش:
  • تم اختياراها ضمن نخبة من المطربين العرب أمثال "علي الحجار وحميد الشاعري وإيمان البحر درويش" للمشاركة في أوبريت "يا وطن" إحياء لذكرى مرور 15 عاما على إنشاء قناة الجزيرة.
المزيد





تعليقات