كاتي ساكوف Katee Sackhoff

السيرة الذاتية

كاثرين آن ساكوف الشهيرة بكاتي ساكوف هي ممثلة أمريكية، ولدت كاتي ساكوف يوم 8 إبريل 1980 في بورتلاند ولاية أوريجون، الولايات المتحدة الأمريكية. تخرجت كاتي ساكوف عام 1998 في مدرسة صانسيت الثانوية. كانت كاتي ساكوف تأمل في أن تحترف السباحة ولكن بسبب إصابة شديدة في الركبة توقفت مسيرتها...اقرأ المزيد الرياضية. بدأت كاتي ساكوف مشوارها الفني عام 1998 من خلال مشاركتها بالتمثيل في الفيلم التلفزيوني (Fifteen and Pregnant). بعد ذلك وفي عام 1999 شاركت في عدد من المسلسلات التلفزيونية منها (Zoe, Duncan, Jack & Jane) و(Chicken Soup for the Soul)، في العام ذاته شاركت فيلم تلفزيوني بعنوان (Locust Valley) بالإضافة إلى فيلم (Hefner: Unauthorized). شهد عام 2001 أول فيلم سينمائي لكاتي وهو فيلم (My First Mister) وفي العام التالي شاركت في فيلم (Halloween: Resurrection). بعد ذلك تنوعت أدوار كاتي في المسلسلات التلفزيونية بالإضافة إلى بعض الأفلام حتى شاركت عام 2013 في فيلمي (Riddick) و(Oculus).


المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة أمريكية من مواليد أوريجون ٨ أبريل، ١٩٨٠ ، هوت السباحة ومارستها في طفولتها، وكانت تنوي التحول إلى الاحتراف فيها؛ إلا أنها تعرضت لإصابة في ركبتها خلال دراستها الثانوية، مما...اقرأ المزيد أجبرها على التخلي عن هذا الحلم وتتجه إلى التمثيل. بدأت ساكوف رحلتها الفنية عام 1998 بمشاركتها بدور صغير في الفيلم التليفزيوني Fifteen and Pregnant، لتتنوع بعدها أعمالها التالية ما بين التليفزيون والسينما. كانت أولى أدوار ساكوف المهمة في عام 2003 وذلك بمشاركتها في بطولة المسلسل الناجح Battlestar Galactica، الذي نالت عنه عدة جوائز مهمة من ضمنها Saturn Award. تضمنت أعمال ساكوف التالية مشاركتها في أفلام شهيرة مثل Riddick ومسلسلات معروفة مثل Cold Case وLaw & Order.

  • كاثرين آن ساكوف الشهيرة بكاتي ساكوف هي ممثلة أمريكية، ولدت كاتي ساكوف يوم 8 إبريل 1980 في بورتلاند ولاية أوريجون، الولايات المتحدة الأمريكية. تخرجت كاتي ساكوف عام 1998 في مدرسة صان...اقرأ المزيدسيت الثانوية. كانت كاتي ساكوف تأمل في أن تحترف السباحة ولكن بسبب إصابة شديدة في الركبة توقفت مسيرتها الرياضية. بدأت كاتي ساكوف مشوارها الفني عام 1998 من خلال مشاركتها بالتمثيل في الفيلم التلفزيوني (Fifteen and Pregnant). بعد ذلك وفي عام 1999 شاركت في عدد من المسلسلات التلفزيونية منها (Zoe, Duncan, Jack & Jane) و(Chicken Soup for the Soul)، في العام ذاته شاركت فيلم تلفزيوني بعنوان (Locust Valley) بالإضافة إلى فيلم (Hefner: Unauthorized). شهد عام 2001 أول فيلم سينمائي لكاتي وهو فيلم (My First Mister) وفي العام التالي شاركت في فيلم (Halloween: Resurrection). بعد ذلك تنوعت أدوار كاتي في المسلسلات التلفزيونية بالإضافة إلى بعض الأفلام حتى شاركت عام 2013 في فيلمي (Riddick) و(Oculus).

المزيد

هوامش:
  • يبلغ طول كاتي ساكوف 168 سم.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • كاثرين آن ساكوف




مواضيع متعلقة


تعليقات