هاري لينكس Harry Lennix

السيرة الذاتية

ممثل ومنتج ومخرج أمريكي، ولد في 16 نوفمبر 1964 في شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة. بدأ مسيرته الفنية عام 1983 في فيلم (Bad Boys). من أعماله (The Matrix Reloaded) و(Ray) و(Man of Steel) و(Batman v Superman: Dawn of Justice).


مشاهدة اونلاين


المزيد



صور

  [4 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل ومنتج ومخرج أمريكي، ولد في 16 نوفمبر 1964 في شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة. بدأ مسيرته الفنية عام 1983 في فيلم (Bad Boys). من أعماله (The Matrix Reloaded) و(Ray) و(Man of...اقرأ المزيد Steel) و(Batman v Superman: Dawn of Justice).

  • ممثل أمريكي من مواليد 16 نوفمبر عام 1964 شيكاغو. لم يكن "لينيكس" يفكر في ممارسة التمثيل؛ حيث كان من الطلاب المتفوقين في دراسته، حتى عندما قرر أن يجرب حظه في إحدى مسرحيات مدرسته...اقرأ المزيد الثانوية؛ كان بهدف قتل الوقت وانتظارًا لبدء الموسم الجديد للعبة البيسبول. درس "لينيكس" التمثيل والإخراج في جامعة "نورث ويسترن"؛ وعمل لفترة في التدريس، وجاءت بدايته الحقيقية في بعض الأدوار الصغيرة في عدد من المسلسلات الناجحة مثل ER و Diagnosis Murder. ظهر "لينيكس" في عدد من الأدوار المساعدة في عدد من الأفلام الشهيرة مثل سلسلة The Matrix و Collateral Damage مع النجم "أرنولد شوارزنجر"، وفي عام 2002؛ نال جائزة Black Reel كأفضل ممثل عن دوره في فيلم Keep the Faith, Baby؛ الذي قام فيه بدور السياسي الأمريكي الشهير الراحل "ادم كلايتون بويل جونيور

المزيد





تعليقات