كالان مولفي Callan Mulvey

السيرة الذاتية

ممثل أسترالي ولد في نيوزيلندا. ولد في أستراليا وعاش بها لمدة ثمان سنوات قبل أن تنتقل أسرته إلى أستراليا. وهو من أصول أسكتلندية وماورية مختلطة. كان على علاقة بالممثلة الأسترالية (لارا كوكس) لعدة سنوات، قبل أن يتزوج (راشيل توماس) في نوفمبر 2010. بدأ مشواره الفني عام 2004 بالفيلم...اقرأ المزيد الأسترالي (Thunderstruck). كان له دور في مسلسل (Home and Away) في 2006 و(McLeod's Daughters) في 2007. في 2008 كان له دور في مسلسل جريمة (Underbelly) وأيضًا ظهر في مسلسل الشرطة (Rush). في 2012 كان له دور في مسلسل الجريمة القصير (Bikie Wars: Brothers in Arms). في 2013 ظهر في فيلم (Zero Dark Thirty) من إخراج (كاثرين بيجلو) بدور (صابر). وفي نفس العام ظهر في الفيلم الأسترالي المكون من عدة قصص قصيرة (The Turning). في 2014 ظهر في فيلم (300: Rise of an Empire) بدور (سيلياس)، ,أيضًا في فيلم (Captain America: The Winter Soldier). وفي 2014 ظهر في فيلم الكوميديا السوداء (Miss Meadows) من بطولة (كاتي هولمز) بدور (سكايلار). في إبريل 2014 تم الإعلان عن اشتراكه في فيلم الأبطال الخوارق ( Batman v Superman: Dawn of Justice).


مشاهدة اونلاين


المزيد



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل أسترالي ولد في نيوزيلندا. ولد في أستراليا وعاش بها لمدة ثمان سنوات قبل أن تنتقل أسرته إلى أستراليا. وهو من أصول أسكتلندية وماورية مختلطة. كان على علاقة بالممثلة الأسترالية...اقرأ المزيد (لارا كوكس) لعدة سنوات، قبل أن يتزوج (راشيل توماس) في نوفمبر 2010. بدأ مشواره الفني عام 2004 بالفيلم الأسترالي (Thunderstruck). كان له دور في مسلسل (Home and Away) في 2006 و(McLeod's Daughters) في 2007. في 2008 كان له دور في مسلسل جريمة (Underbelly) وأيضًا ظهر في مسلسل الشرطة (Rush). في 2012 كان له دور في مسلسل الجريمة القصير (Bikie Wars: Brothers in Arms). في 2013 ظهر في فيلم (Zero Dark Thirty) من إخراج (كاثرين بيجلو) بدور (صابر). وفي نفس العام ظهر في الفيلم الأسترالي المكون من عدة قصص قصيرة (The Turning). في 2014 ظهر في فيلم (300: Rise of an Empire) بدور (سيلياس)، ,أيضًا في فيلم (Captain America: The Winter Soldier). وفي 2014 ظهر في فيلم الكوميديا السوداء (Miss Meadows) من بطولة (كاتي هولمز) بدور (سكايلار). في إبريل 2014 تم الإعلان عن اشتراكه في فيلم الأبطال الخوارق ( Batman v Superman: Dawn of Justice).

المزيد

هوامش:
  • حدث له حادث سيارة خطير عام 2003، اصطدمت فيها سيارته بسيارة تسير في الاتجاه العكسي على سرعة مائة كيلومتر في الساعة، وظل حبيس حطام سيارته لمدة ساعة تقريبًا. حدث في الحاد شج في رأسه من الأذن للأذن، وتحطم الجزء الأوسط من وجهه،
  • في الحادث الذي تعرض له عام 2003 أجرى عمليات جراحية لوجهه تم فيها وضع أكثر من 17 شريحة تيتانيوم في وجهه لتحل محل العظام المحطمة.
المزيد



  • بلد الميلاد:
  • أستراليا



تعليقات